المسابقة الكبــرى
بقلم/ طارق عثمان
نشر منذ: 13 سنة و شهر و 13 يوماً
الأربعاء 30 أغسطس-آب 2006 09:57 م

" مأرب برس - خاص "

ضمن الفعاليات المتعددة التي يحييها المؤتمر وهو يقود حملته الانتخابية كان للمسابقات وجود قوي ومؤثر وفي جميع المجالات. المسابقة الثقافية الرياضية الفنية مستمرة الى مابعد الانتخابات ويشارك فيها قيادات المؤتمر ووزراءه والمحسوبين عليه في المعارضة ومع استمرار التنافس بدأت تحسم بعض النتائج .

- جائزة افضل مشهد كانت من نصيب الوزير صادق ابو رأس عن المشهد الذي اداه وهو يتسلق الجدران ليعبث ويمزق صورة المرشح بن شملان .

- المبدع الوزير سيف العسلي الذي تفرغ للكتابه عن بن شملان خصوصا انه لايوجد مايقوم به في الوزارة التي يديرها غيره حصل على جائزة ( القصة القصيرة) عن قصتة حول السيرة الذاتية لبن شملان وعلي عبداللة صالح القصة التي كانت نوع من الفانتازيا اثارت اعجاب لجنة التحكيم المؤتمرية فمنحتها الجائزة بالاجماع .

- جائز الحنجرة الذهبيه كانت من نصيب الارياني وهو يقرأ البرنامج الانتخابي لمرشح المؤتمر .

- "اغزر انتاج " جائزة تم استحداثها ومنحها للجندي بعد سيل التصريحات والمقابلات التي يجريها مع إعلام المؤتمر ويهاجم فيها بن شملان ويمتدح مرشح السلطة وبحياديه تامة كونه عضو اللجنة العليا للانتخابات .

- وعن ادواره المميزة في الكثير من المسرحيات والافلام مرشح المؤتمر نال جائزة احسن تمثيل خصوصا عن اعماله الفنية الاخيرة "عودة علي بابا ""علي بابا في الجامعة الاسلامية ""والمسرحية الغنائية الخاصة بمسرح الطفل والتي يؤدي فيها دور اب حنون يزور المدارس ويوزع القبلات على الاطفال"علي بابا يبوس الواوا"

- في الرقص الشعبي سجل المرشح نفسه حضورا قويا برقصتة المشهورة التي يؤديها على رؤؤس الثعابين منذ 28 سنة 

- منسق تيار المستقبل احمد الصوفي حاز على جائزة افضل تنسيق

- جائزة افضل "ديوتو"حاز عليها الثنائي الغنائي "المجيدي ياسين" 

- اغلى صوت خصصت للمسؤل الذي يتمكن من شراء اكبر قدر من الاصوات اوشراء صوت شخصية مؤثرة في المعارضة.

- في المجال الرياضي خصصت جائزة لافضل مسؤل بلطجي يتمكن من بطح اكبر قدر من اعضاء المشترك .

- جائزة النصع " الرماية" ستوزع على امهر الاشخاص في قنص افراد المعارضة وقد بدأت المسابقةمع صافرة البداية في الجوف بقتل مصلح شريان .

- الوزير او المسؤل الذي سيقوم بأسرع جولة انتخابية على مناطق الجمهورية سيمنح الميدالية الذهبية في سباق التتابع .

- الميدالية الذهبية في الوثب العالي ستكون من نصيب رئيس اللجنة الاشرافية ا لذي يقفز فوق القوانين .

- في مجال السلة ستتمكن اللجنة الاشرافية التي ستلقي باكبر عدد من اوراق الاقتراع التي ذهبت الى بن شملان في سلة المهملات .

- جوائز ركوب الخيل ستكون بمثابة جوائز ترضية للمشاركين من غير المؤتمر .

- البركاني فاق الجميع وحصل على جائزة المواهب المتعددة فهو يجيد الشتم واللكد والجدم والحكوال والفبركة والتلفيق والتصفيق والمناضرة والمحاورة والمهاترة 

 نتمنى للمتسابق عادل الشجاع الحصول على اي جائزة اذ انه قد يحرم من المشاركة بتهمة اخذ منشطات جعلته يخرج عن شروط المسابقة .