آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

إلى اعضاء مجلس النواب قليلا من الحياء ياهؤلاء
بقلم/ د.كمال البعداني
نشر منذ: 4 سنوات و 6 أشهر و 17 يوماً
السبت 31 أغسطس-آب 2019 10:04 ص


في هذا الظرف الحرج وعلى ضوء ما حصل من استهداف اماراتي وقح للجيش اليمني في عدن وابين . انتفضت كل مؤسسات الدولة تقريبا وانتفض الشعب اليمني بالكامل في وجه الامارات . الا من يمثلون هذا الشعب ( مجلس النواب ) والذي ينبغي ان يكون هو اول من يرفع صوته. لكنه صامت صمت القبور .

اين الشيخ سلطان البركاني لا نسمع له صوت ؟ وهو الذي لو عثر وصابيا في اقصى اليمن لكتب عنه في صفحته . اين انت ياشيخ الا تستحق تلك الدماء منك موقفا وانت رئيس مجلس النواب ؟ اين نواب واعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب ؟ اين اعضاء المجلس ؟ مالكم في سبات عميق وكانكم تمثلون شعب (موزمبيق ) وليس هذا الشعب الذين تاخذون كل الامتيازات باسمه ، ماسكنتم الفنادق الضخمة واستلمتم بالعملة الصعبة والمكافآت والهدايا واستقبلكم الملوك و اكرمكم الامراء إلا لانكم تمثلون هذا الشعب وهذا الوطن .

الا يستحق منكم هذا الوطن موقفا في هذه اللحظات العصيبة التي يمر بها ؟ مناظر الدماء والاشلاء من ابناء الجيش والامن والمواطنين والذين سقطوا بطائرات الامارات الم تحرك فيكم مشاعر الغيرة والنخوة؟ . لا با رك الله فيكم ولا بموقفكم المخزي هذا . يا اعضاء الخزي والعار . لقد سكتم حين يجب ان تتكلمون وحين يحتاج منكم الوطن موقف للتاريخ .. قليلا من الحياء يا هولاء .