آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

الإخوان !! يانصيب الحكام
بقلم/ ابو الحسنين محسن معيض
نشر منذ: 4 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً
الثلاثاء 24 سبتمبر-أيلول 2019 03:50 م


مازالت مطابخ الإعلام السياسي تكرر على مسامع الناس ما تعده من وصفات لتمرير مشاريعهم الفاسدة وخططهم الخبيثة . حجج مل الجميع سماعها فلم تعد تنطلي عليهم ، لما تحمله من استخفاف لعقولهم ، وتغييب لوعيهم ، وتحد لفطرتهم السليمة .
- نيابة أمن الدولة في مصر تحبس الناشط اليساري كمال خليل 15 يوماعلى ذمة التحقيقات ، وذلك بـتهمة " الانضمام لجماعة إرهابية محظورة " .
- الإعلامية المصرية ريهام سعيد تسخر في برنامج لها من أصحاب السمنة المفرطة ، وتصفهم بالمشوهين لمنظر البلد . وحين تعرضت لهجوم شديد ، ردت بأن منتقديها من الإخوان ، لأن حلقة البرنامج تدعم مبادرة السيسي .
- الإمارات تقصف بطيرانها الجيش الوطني اليمني ، ثم تؤكد احتفاظها بحق الدفاع عن النفس و الرد على أي تهديد ، مما دعاها لقصف المليشيات الإرهابية بضربات جوية محددة .
- المسماري المتحدث باسم قوات حفتر في مؤتمر صحفي بأبوظبي بأن معركتهم ضد حكومة الوفاق في طرابلس هي ضد التنظيمات الإرهابية .
سبحان الله ، إلى أي حد بلغ الاستخفاف بوعي الناس واستغفال عقولهم وتعطيل إرادتهم . كمال خليل يساري معروف للكثيرين في مصر .. فكيف يستقيم أن يتهم بالانتماء للإخوان , والمذيعة ريهام يرد عليها رأي عام ، ولكنها تجعلهم من الإخوان . والإمارات تقصف جيشا وطنيا يتبع الشرعية التي جاء لحمايتها .

فإذا به يقصفها ويتهمها بالإرهاب . والمسماري يكمل المشهد بوجوب اسقاط وضرب كل من قد قالت أبوظبي أنهم إرهابيون .
هكذا هو الوضع السائد اليوم في مخطط الحكام ، وهذا هو البرنامج السائد في أروقة إعلامهم ودهاليز أمنهم وسراديب سياستهم . اقتل !! اعتقل !! ، دمر !! فجر !! . افعل ما شئت ، ثم ردد الكلمة السحرية ( إخوان ) ، حتى تنال كل استحقاق لجرمك وكل تأييد لفسادك .
الجماعة الإرهابية المقصود بها الإخوان .. لا سواهم . نعم لقد مكرتم بالإخوان اعتقالا ونفيا وقهرا ، وظننتم أنكم بذلك قد حصنتم عروشكم وحميتم كراسيكم . ولكن الله يفوقكم مكرا ، وهو خير الماكرين . فتأملوا كيف أرسل على طاغية مصر من يزلزل مركزه ويهز كيانه ويحرك الشارع ضده مضعضعا أركانه . ليس هو إخوانيا ولن يستطيعوا أن يلصقوا به ذلك ، وليس من دعاة الإسلام السياسي ، ولا من أبناء التنظيم الحركي .

هو رجل فنان ليس ملتزما بقوة ، ومقاول ليس متدينا بشدة . محمد علي تجول في فسادهم وعاشر كذبهم وعاصر خبثهم فهيأه الله ليكشف زيفهم وينسف باطلهم ، ويؤثر وحده في الناس أقوى من مائة خطيب مفوه ، وأشد من عشرة علماء مجتهدين . ولعل الله أن يبعث قريبا أمثاله في قصور كل الطغاة وأبراج كل الجبابرة ، الذين ظنوا أنهم بقهرهم الدعاة وتغييبهم العلماء قد أضحوا في مأمن تام من مكر الله بهم .
قولوا ما شئتم عن الإخوان .. اكذبوا .. زيفوا .. اعتقلوا .. اغتالوا .. ولكنهم رجال ستظل يدهم تحمل غصن الزيتون وبذوره ، ويدخر عقلهم خير الزيتون ومنافعه ، ويستوطن صدرهم حقل الزيتون وثماره . أولئك هم ( الإخوان ) .. دائما وأبدا . رجال لن تستأصلوا من روحهم آصالة الزيتون ، ولا عمق جذوره ، ولا شموخ أشجاره ، ولا سمو تاريخه . وسيظل الزيتون باسقا لا تؤثر في جذوره وجذوعه دوآب مخابراتكم ولا سموم إعلامكم . فلتقصروا شركم وبهتانكم .. فنحن باقون ما بقي الزيتون . فليتكم تتعلمون غرس الزيتون واحتضان ظله .. بدلا من اقتلاعه وقتله .