آخر الاخبار

منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟ السعودي في مناطق الشرعية يلامس حاجز الـ 500 ريال يمني.. اليكم أسعار الصرف الآن مستجدات الأحداث في ''منجزة'' بمحافظة عمران بعد يوم دامي.. الشرعية تصف ما حدث بالجريمة الحوثية النكراء كيف استغلت المعارضة في إسرائيل الهجوم الحوثي المفاجئ على تل أبيب؟ ترحيب وإشادة برأي غير ملزم لمحكمة العدل الدولية بشأن دولة فلسطين تحقيق أولي يكشف الخدعة التي وقعت فيها إسرائيل مع طائرة الحوثي المسيرة التي ضربت تل أبيب واسم الدولة المصنعة للطائرة ردا على استهداف تل أبيب.. صحيفة عبرية تكشف: ''إسرائيل تخطط لضرب الأراضي اليمنية''

مخرجات الحوار .. تشخيص دقيق ودواء ناجح.
بقلم/ أحمد ربيع
نشر منذ: 5 سنوات و 5 أشهر و 17 يوماً
الجمعة 01 فبراير-شباط 2019 07:53 م
 

وثيقة الحوار الوطني هي العلاج الذي جاء عقب تشخيص دقيق لأوجاع البلد ومشاكله، وهي الدواء الأنسب لليمن واليمنيين الذين يخوضون معاركهم اليوم من أجل تنفيذها.

الوثيقة تضمن مصالح الشعب في إطار مشروع اليمن الكبير التي انقلب عليها الانقلابيون الذين رأوا لانصيب لمشاريعهم الصغيرة الضيقة في ظل هذه الوثيقة التي تؤسس لليمن الديمقراطي الجمهوري ؛ لا يمن إستبدادي عائلي فئوي.

أدعو اليمنيين اليوم للالتفاف الكامل خلف الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة من أجل إنجاز الحسم وإسقاط الانقلاب ، واستعادة الدولة الكاملة غير منقوصة، وإيجاد جبهة مجتمعية عريضة خلف القيادة السياسية ، والتمكين الكامل للدولة التي سيتم بها تنفيذ مخرجات الحوار.

لن يكون هناك من مستقبل للمليشيا في ظل وثيقة وثيقة الحوار الوطني ؛ ما لم يصبحوا أفراداً صالحين ؛ يؤمنون بالدولة كسائر المواطنين فيما لهم من حقوق وعليهم من واجبات.

اليمن اليوم - بإذن الله - أصبح على مقربة من فجر جديد من يوم النصر من أيام الوطن اليمني الاتحادي.