آخر الاخبار

عاجل: غارات جوية توقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين واستهداف منشآت النفط بمحافظة الحديدة .. تفاصيل منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟ السعودي في مناطق الشرعية يلامس حاجز الـ 500 ريال يمني.. اليكم أسعار الصرف الآن مستجدات الأحداث في ''منجزة'' بمحافظة عمران بعد يوم دامي.. الشرعية تصف ما حدث بالجريمة الحوثية النكراء كيف استغلت المعارضة في إسرائيل الهجوم الحوثي المفاجئ على تل أبيب؟ ترحيب وإشادة برأي غير ملزم لمحكمة العدل الدولية بشأن دولة فلسطين تحقيق أولي يكشف الخدعة التي وقعت فيها إسرائيل مع طائرة الحوثي المسيرة التي ضربت تل أبيب واسم الدولة المصنعة للطائرة

هكذا يمارس الحوثيون القهر
بقلم/ علي أحمد العمراني
نشر منذ: 5 سنوات و 5 أشهر و 18 يوماً
الخميس 31 يناير-كانون الثاني 2019 05:13 م

يمارس الحوثي القهر على مراحل.. في المناطق التي ما تزال سيطرته عليها محدودة يتصرف مع أهلها بحذر نوعا ما..

وفي المناطق التي يشعر أن سيطرته صارت كبيرة عليها يتصرف بقهر وإذلال وعنجهية مفرطة وبلا حدود..

أعرف عددا من الشباب الذي تم إيداعهم سجون الحوثي مؤخرا ، لا تهمة لهم سوى أنهم يكتبون على الفيس.. أحدهم لا تبلغ الإعجابات بما يكتب أكثر من عشرة كما وصف لي أحدهم هذا المساء..!

غالبية اليمنيين صاروا يدركون كنه وحقيقة الحركة الحوثية الإرهابية ، ولو تمكنت أكثر سوف تخيط أفواه اليمنيين بالخرسانة المسلحة، مع كل الرزايا والخطايا والكوارث التي هي من طبيعة الحوثية وعقيدتها وأساليبها وسلوكها ووجودها ..

ولا سبيل أن يتفق اليمنيون مع الحركة الحوثية يوما وهي تمارس الإذلال والإرهاب والقهر والدجل والخرافة..

مشكلة الحوثية كحركة أصولية مؤدلجة أنها لا تعي مكر التاريخ وتقلبات الزمن ونتائج الظلم والغرور، ومن ذلك ردات فعل اليمنيين على ظلمها وغلوها وجورها وإذلالها، مهما طال الزمن أو تمادى الخذلان..