آخر الاخبار

ضغوطات سعودية لبدء احتواء الطعنة الإماراتية بعدن الحوثي يتوسل اعترافاً دولياً بجماعته ويبرر مبايعته لخامنئي الحكومة اليمنية تعلق على التبادل الدبلوماسي بين طهران والحوثيين وزير كويتي سابق يدعو لوقف عمليات ”التحالف“ في اليمن ودعم انفصال الجنوب وعزل الرئيس ”هادي“ عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري)

وفاة مقدمة برنامج صباح الخير ياعرب mbc
بقلم/ وكالات
نشر منذ: سنة و 6 أشهر و 26 يوماً
السبت 20 يناير-كانون الثاني 2018 05:58 م

 

 

توفيت الإعلامية العراقية آلاء العوادي مقدمة البرنامج الشهير “صباح الخير يا عرب” على “أم بي سي”، بعد صراع مع مرض السرطان.

وأصيبت العوادي بمرض السرطان منذ فترة وواجهته علاجيا وتابعت مسيرتها ولكن في النهاية أنهكها المرض حتى وافتها المنية.

ورثى العديد من الإعلاميين بالوطن العربي زميلتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي من بينهم السعودية لجين عمران التي قالت “الراحلة رفضت إخبار والديها بمرضها، متمسكة بعبارة: ليش أخبرهم وأخليهم يشيلون همي؟”.