آخر الاخبار

عاجل.. معارك «نهم» تشتد ضراوة وصقور «التحالف» يثأرون للشهداء معسكر «مأرب».. مصادر عسكرية تروي آخر المستجدات مركز ”الملك سلمان“ يقدم 20 شاحنة إغاثية لليمن خلال أسبوع و”غراندي“ تؤكد ”ذلك محل تقدير المجتمع الدولي وامتنانه الواسع“ عاجل: الجيش الوطني يعلن عن عمليات عسكرية ناجحة وكمائن محكمة لمليشيا الحوثي شرقي صنعاء ويدعو لانتشال جثث المليشيا الريال اليمني يسجل أكبر إنهيار أسبوعي أمام الدولار والسعودي في مناطق سيطرة «الحوثيين» فيما ”الانتقالي الجنوبي“ يرفض تسليم الأسلحة ويتمسك بأمن عدن والرياض تستدعي ”الخبجي“.. ”غريفيث“ يتحدث عن تشكيل الحكومة والامارات مستعدة للتنازل مقابل منحها هذه الحقيبة الوزارية نبأ غير سار للمغتربين في السعودية.. قرار جديد بشأن الوافدين وغرامة مالية 5 آلاف دولار للمخالفين تحريك أخطر ملف تخشاه الامارات في الجنوب وقائد التحالف يقطع وعدا «شاهد الفيديوهات» الفريق علي محسن يتحدث عن اقوى سلاح لمواجهة الانقلاب الحوثي شاهد بالصوت والصورة : انتصارات جديدة للجيش في «نهم» ومواقع الحوثيين تسقط بيد قوات الشرعية بن دغر يكشف عن أقصر الحلول للازمة في اليمن ودولة كبرى تبلغه موقفها من الهجوم الأخير على مأرب

التلفزيون المصري يؤجل أخباره 7 دقائق من أجل محمد عبدة
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 11 سنة و 10 أشهر و 27 يوماً
السبت 23 فبراير-شباط 2008 08:49 ص

في سابقة، اضطرت قناة مصر التلفزيونية الى تأجيل نشرة أخبارها سبع دقائق من أجل إكمال فنان العرب محمد عبده وصلته الغنائية في البرنامج التلفزيوني «البيت بيتك» حيث يحظى البرنامج باهتمام كبير ومتابعة خاصة في المجالس المصرية.

ويبدو أن مقدم البرنامج محمود سعد أراد أن يضع لمسة تاريخية في لقائه الأبرز مع الفنان السعودي محمد عبده، حين طلب، على الهواء مباشرة، من الكونترول إبلاغ المسؤولين بتأجيل نشرة الأخبار وتمديد البرنامج لسبع دقائق وأكثر، حتى يتسنى لفنان العرب تقديم إحدى روائعه الفنية وهي أغنية «مذهلة». الواضح في حلقة أول من أمس (الاربعاء) أن محمد عبده دخل استديو البرنامج بمعنويات مرتفعة للغاية وبكامل أناقته، حيث بدا وجهه صبوحا وهو يحمل آلته المحببة «العود».

أحد المهتمين بالفن وهو موجود في عاصمة الضباب لندن علق أثناء مشاهدته للحلقة قائلا «محمد عبده اليوم مختلف، فهو يحمل العود، ومنذ سنوات طويلة لم نشاهده مصاحبا تلك الآلة المجنونة في لقاء تلفزيوني.. فعلا مدرسة وقدوة للاخرين».

وربما أراد فنان العرب أن يقدم هداياه للتلفزيون المصري حين قدم أبرز وصلاته الغنائية كاملة دون انقطاع لتوثيقها في التلفزيون والاستفادة من بثها في أوقات أخرى، حيث تمت الاستعانة برفيق دربه «الحاضر الغائب» الموزع الموسيقي المصري وليد فايد، حيث شارك عبده في احساسه عبر آلة الاورغ. وفي اللقاء تحدث وليد فايد ممتدحا اسلوب محمد عبده وشخصيته المتواضعة خارج خشبة المسرح. وقدم الفنان السعودي مجموعة من اعماله، الى جانب «مذهلة»، منها «الاماكن» و«شبيه الريح».

وكان محمد عبده قد عاد الى جدة من القاهرة قبل اللقاء بيوم واحد ولكن وجوده في جدة استمر لساعات، حيث عاد بعدها الى القاهرة لالتزامه بالموعد مع طاقم برنامج «البيت بيتك».