آخر الاخبار

فتوى حوثية بالسيطرة على ”مكة المكرمة“ والأوقاف اليمنية تندد ”الحوثي“ يدعو مسؤولاً أمريكياً لزيارة صنعاء.. لماذا هو من بين كل السياسيين الأمريكيين؟ ”مستقبل الدستور في اليمن“.. دراسة حديثة تصدر من ”عمَّان“ للباحث اليمني ”باسل با وزير“ ”مجموعة السبع“ تعلن موقفاً موحداً وحازماً بخصوص ”مأرب“ وهجوم ميليشيا الحوثي المتصاعد تجاه المدينة وزير الصحة الدكتور ”قاسم بحيبح“ يطلع على مستوى الإنجاز في عدد من المشاريع الصحية في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت في تحدٍ سافر لقيم وتقاليد الشعب اليمني.. الحاكم الفارسي لصنعاء ”حسن إيرلو“ يثير غضب اليمنيين وينتهك حرمة النساء في العاصمة صنعاء والحكومة تندد (صور) الأوقاف اليمنية تضع شرطا اساسيا لمنح تأشيرتي الحج والعمرة هذا الموسم أين سيسقط؟ ما هي الأضرار؟ أين هو الآن؟ خبراء يكشفون تفاصيل الصاروخ الصيني "التائه" تعرف على الثروة التي جمعها عادل إمام من مشواره الفني؟ ولي العهد السعودي يوجه بصرف 100 مليون ريال لفئات محددة في السعودية

وسقطت الأقنعة..!
بقلم/ م. أحمد عبدالقادر عطية
نشر منذ: 7 سنوات و 9 أشهر و 29 يوماً
الأحد 07 يوليو-تموز 2013 07:38 م

ما حدث ليلة أمس كشف النقاب عن الكثير من الخفايا المستترة، وأسقط العديد من الأقنعة..

ربما يحتار المتابع للحدث وترتيباته المسبقة، ثم ردود الأفعال من تلك التناقضات العجيبة التي يراها بنظرته البسيطة البريئة..

لكنها حتى وإن نجح سائسوها في مخططهم اللحظي، قد أزاحت الستار وأشعلت العقول وجَلَت الغشاوة عن عيونٍ وقلوبٍ كانت لا ترى ولا تفقه إلا ما يُراد لها عبر بوابات ثقافية وإعلامية مدروسة.

فعلاً.. نحتاج فلترة لكل مصادر ثقافاتنا الإعلامية منها بالذات، وأخشى أن تكون الدينية كذلك قد تعرضت لاختراقات خطيرة لم ننتبه لها..

لكن.. ربما لا يعلمون الآن أنهم ارتكبوا خطأً جسيماً لن يدركوا فداحته إلا بعد حين..

لقد انتفض المارد وسقطت الأقنعة..

اللهم أنصر الحق واخذل الباطل وأولياءه

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
محمد مصطفى العمراني
مواقف وطرائف مع الشيخ عمر أحمد سيف
محمد مصطفى العمراني
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
علي العقيلي
غزوة بدر الكبرى في الكسارة
علي العقيلي
كتابات
عزالدين سعيد الأصبحيانقلاب كل الأشياء !!
عزالدين سعيد الأصبحي
خالد الصرابيحكيم الزمان..!
خالد الصرابي
مشاهدة المزيد