آخر الاخبار

أول أيام عيد الفطر 2024.. تحديد يوم رؤية الهلال بالحسابات الفلكية اليابان تقر ثاني أكبر ميزانية لها والإنفاق على الدفاع أبرز المؤشرات الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن القطة السوداء بعد التوترات في البحر الأحمر.. سفن حربية روسية تدخل على الخط معارك شرسة في غزة ليلاً... والضربات الإسرائيلية تسقط 66 قتيلاً بعد 6 مجازر خلال 24 الساعة الماضية .. غزة تكشف عن حصيلة جديدة للقتلى والجرحى نتيجة القصف الإسرائيلي رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة

هلال بدر الدِّين الحوثي
بقلم/ فؤاد الحبيشي
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و 24 يوماً
الأحد 02 يونيو-حزيران 2013 04:29 م

يبدو أن هلال لم يعد يعمل في ظل حكومة وفاق وطني . ربما تحول به المسار كثيراً بعد الذمة المالية , الذي ثبت فيها أنه بلا ذِمَّه أمام الأمَّه, بل أمام هيئة الذمم. السَّيد عبد القادر كان في إب وحضرموت هلالا وأصبح بدراً في صنعاء !.

يا هلال ربنا و ربك الله , لقد اكتملت بعد الثورة رحلتك , وتحولت وجهتك, ولعلها بدأت مهمتك !!. لقد صدق رئيس تحرير مأرب برس- أحمد يحي عايض - حينما قال ساخراّ: (بأن بنت الصَّحن فعلت فعلها في السَّيد عبدالقادر هلال) , ولم تكن بنت الصَّحن فقط هي فعلت فعلتها , يبدو أن يحركه كرت الشَّحن الفوري . هلال أثبت أنه يتحرك بالنقد والكاش , وليس بالآجل. أمين عام العاصمة لم يعد أميناَ عليها بعد تهافت أصحاب العِصْمَة عليها.

بعد استفزاز ابناء سلول للثُّوار الأَحياء , والشُّهداء , وجميع العقلاء, وكذلك رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق!!.

ما موقف الرئيس والحكومة مِنْ بِنْ هلال ؟!. ما موقف الشعب وأعضاء مؤتمر الحوار من جماعة بدر الدين الخميني ؟!. هل يريد أصحاب الولاية تحويل صنعاء إلى القصير بعد صعدة ؟!.هل تراهن إيران على إعادة بيت حميد الدين إلى صنعاء؟ هل يريد الحوثه الاعتذار لبيت حمد الدين عن الثورتين الشعبيتين؟!. ما موقف الحكومة والرئيس هادي , من \"حق بن هادي\" التي مازالت تدفع للمخلوع وأصحاب مَطْلَع ؟ هل بدأ الحوثيون بمرحلة التقديس المطلق أم هم على وشك الوقوع فيها؟!. أتمنى من أصحاب العيون الزرق الجواب.

لقد أثبت الحوثيون أنهم يصنعون الأصنام ويعبدونها, وهو ما ظهرها جلياً من التقديس الخسيس, والدفاع المستميت, والولاء المطلق للسَّيد الدُّولار. يبدو أن شِلَّة الحوثي لم تؤمن بالتغيير , ولم تعد تطيقه . بل لم تكن راضية - أصلاً - على سقوط مؤسس الشَّباب المؤمن بالشيطان.

يا عبدو هلال ؟. إن كنت تدري بما يجري صنعاء فهي مصيبة , وإن كنت لا تدري, فأنت ومن زكَّاك المصيبة.