آخر الاخبار

بلا حياء.. الحرس الثوري الإيراني: أيدينا مكبلة ولسنا في وضع يسمح باتخاذ إجراء ضد إسرائيل تقرير أممي :8 % من الأسر بمناطق سيطرة الحوثيين تعتمد على التسول من أجل الحصول على الغذاء واشنطن تتحدث عن اصطياد هدفاً حوثياً إضراب شامل يشل مصانع المياة المعدنية في صنعاء ومصادر مأرب برس تؤكد : إضراب مرتقب لمصانع أخرى دعاية الحوثي فرط صوتية ..تقرير أمريكي ينسف رواية المليشيات:دولة عظمى أرسلت للحوثيين صواريخ كروز مضادة للسفن حملة عسكرية من قوات العمالقة ودفاع شبوة تصل الصعيد لإيقاف حرب قبلية تدور رحاها بين قبائل المقارحة والعوالق كيان موالي للمجلس الانتقال الجنوبي يعلن اعتزامه إنشاء شبكة حوالات موازية للشبكة الموحدة التي أسسها البنك المركزي مركز سعودي عالمي ينجح في إزالة أكثر من 18 مليون محتوى متطرف من «التلغرام» وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر توجيهات ملكية بمنح 60 مواطناً ومواطنة بينهم أميرة وقيادات عسكرية ومواطنيين ميدالية الاستحقاق لتبرعهم بالدم

هلال بدر الدِّين الحوثي
بقلم/ فؤاد الحبيشي
نشر منذ: 11 سنة و 4 أسابيع و يومين
الأحد 02 يونيو-حزيران 2013 04:29 م

يبدو أن هلال لم يعد يعمل في ظل حكومة وفاق وطني . ربما تحول به المسار كثيراً بعد الذمة المالية , الذي ثبت فيها أنه بلا ذِمَّه أمام الأمَّه, بل أمام هيئة الذمم. السَّيد عبد القادر كان في إب وحضرموت هلالا وأصبح بدراً في صنعاء !.

يا هلال ربنا و ربك الله , لقد اكتملت بعد الثورة رحلتك , وتحولت وجهتك, ولعلها بدأت مهمتك !!. لقد صدق رئيس تحرير مأرب برس- أحمد يحي عايض - حينما قال ساخراّ: (بأن بنت الصَّحن فعلت فعلها في السَّيد عبدالقادر هلال) , ولم تكن بنت الصَّحن فقط هي فعلت فعلتها , يبدو أن يحركه كرت الشَّحن الفوري . هلال أثبت أنه يتحرك بالنقد والكاش , وليس بالآجل. أمين عام العاصمة لم يعد أميناَ عليها بعد تهافت أصحاب العِصْمَة عليها.

بعد استفزاز ابناء سلول للثُّوار الأَحياء , والشُّهداء , وجميع العقلاء, وكذلك رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق!!.

ما موقف الرئيس والحكومة مِنْ بِنْ هلال ؟!. ما موقف الشعب وأعضاء مؤتمر الحوار من جماعة بدر الدين الخميني ؟!. هل يريد أصحاب الولاية تحويل صنعاء إلى القصير بعد صعدة ؟!.هل تراهن إيران على إعادة بيت حميد الدين إلى صنعاء؟ هل يريد الحوثه الاعتذار لبيت حمد الدين عن الثورتين الشعبيتين؟!. ما موقف الحكومة والرئيس هادي , من \"حق بن هادي\" التي مازالت تدفع للمخلوع وأصحاب مَطْلَع ؟ هل بدأ الحوثيون بمرحلة التقديس المطلق أم هم على وشك الوقوع فيها؟!. أتمنى من أصحاب العيون الزرق الجواب.

لقد أثبت الحوثيون أنهم يصنعون الأصنام ويعبدونها, وهو ما ظهرها جلياً من التقديس الخسيس, والدفاع المستميت, والولاء المطلق للسَّيد الدُّولار. يبدو أن شِلَّة الحوثي لم تؤمن بالتغيير , ولم تعد تطيقه . بل لم تكن راضية - أصلاً - على سقوط مؤسس الشَّباب المؤمن بالشيطان.

يا عبدو هلال ؟. إن كنت تدري بما يجري صنعاء فهي مصيبة , وإن كنت لا تدري, فأنت ومن زكَّاك المصيبة.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالرحمن الراشد
هل يتمُّ الانقلاب على بايدن؟
عبدالرحمن الراشد
كتابات
سهى السقافمصالحهم ضاعت
سهى السقاف
أحمد محمد الزايديمأرب.. أرض معطاء بلا حقوق
أحمد محمد الزايدي
طارق مصطفى سلامعن إخواننا في النضال
طارق مصطفى سلام
مشاهدة المزيد