رُعْب المجرمين من سِلمية الإخوان المسلمين
بقلم/ فؤاد الحبيشي
نشر منذ: 7 سنوات و 3 أشهر و 20 يوماً
الخميس 15 أغسطس-آب 2013 05:32 م

-لقد سجل التاريخ وشهد وسيشهد أن الاخوان المسلمين, هم من استطاعوا ممارسة الديموقراطية الحقيقية, والنهج السلمي, في المعارضة والحكم وأنهم النموذج  السلمي والمعتدل.. ورجال الميادين والبطولة , لم تلطخ أيديهم بالدماء , رغم افتعال الازمات, وحرق المقرات, وعمل الفوضى, ولم تمتلئ بطونهم بالسُّحت الحرام, رغم وصولهم لمواقع القرار..قدموا أموالهم وأنفسهم, في الدفاع عن المؤسسات والمنشآت, بل وتحملوا الرصاص الحي والعصي والحجارة , والمولوتوف, ليس وهم في المعارضة فقط ,إنما وهم في سدة الحكم , بل ومن بعد إعلان نتائج الصناديق حين منحهم الشعب الثقة الكاملة..

-وقفوا في وجه الحاكم المستبد, وثاروا ضدَّ المحتلّ الغاصب, وطالبوا بالعدالة الاجتماعية, ودعوا لحريَّة الرَّأي, ودافعوا على حرية الفكر والمعتقد.. !!!.

ولأنهم كذلك فقد سجل التاريخ بطولاتهم وتضحياتهم بين دفتيه , والسجون والمعتقلات لن تستطيع كتمان صمودهم وصبرهم وثباتهم , وسيأتي اليوم الذي يأذن الله فيه للأرض لتتحدث عن أخبارها , وللأعضاء أن تشهد على

أصحابها...!!!.

لقد شارك الإخوان في ثورات الربيع العربي ,بل و كانوا بذرتها وعود الثقاب فيها, وقدموا وما زلوا يقدمون الشهداء تلوا الشهداء من الرجال والنساء والأطفال ,من القيادات والقواعد.. وجعلوا من أنفسهم مشروع شهادة لحرية أوطانهم , ضد الاستبداد والظلم والطغيان بكل أشكاله وصوره..!

- كما سيشهد التاريخ.. أن الاخوان المسلمين ارتقوا سُلَّم السلطة في مصر,بالديموقراطية والصندوق, وإرادة الشعب , وأُخْـرِجُوا منها بانقلاب عسكري دموي إجرامي بشع , وتآمر إسرائيلي ودولي لعين, وتحريض محلي فلولي وإقليمي مقيت , مملوء بالحقد الأسود والغدر اللئيم ..!!

لم يستطع مدبورا الانقلاب ومناصروه ,قبول حرية الاخر إطلاقاً..!!, بل لم يستطيعوا تقبل راي الغالبية من أبناء الشعب المصري ,الذين منحوا أصواتهم للإخوان المسلمين..!!.

ولهذا لم ولن ينجح الانقلاب أبداً..., وسيفشل كما فشل البلهاء من قبله...!!. مهما سالت الدماء, وتناثرت الأشلاء , وأُحرقت الخيام بمن فيها..!!

فاستشهاد جيل من الثوار الأحرار.. سيكون حياة ثورية عارمة لجيل آخر يكمل بعده مشروع الصمود والبطولة والتضحية والتغيير..!!!.

الشعب المصري سيستعيد حريته المسلوبة , وسيسترجع إرادته المغتصبة , وسينتصر على العسكر, كما انتصرت الشعوب الحرة من قبله, في تركيا ,وفنزويلا.. وسيبقى العسكر مقلوبين على وجوههم إلى أن يشاء الله !!.

-لقد أرعب الإخوان المسلمون, الصهاينة فقالوا : لو فشل الانقلاب سيعاقب الشعب الاسرائيلي... وأرعبوا الغرب , ..فداخوا ذهاباً وإياباً ,براً وبحرا ً وجواً, فاختلطت البيانات والإدانات , والتصريحات , فتارة بالرفض, وتارة بالتنديد

وتارة بالتحذير وتارة بالنصيحة.. وأرعبوا الفلول وتجار الدعارة وقادة الانقلاب.. فتلعثمت ألسنتهم , واختلفت آرائهم , وتراكمت بياناتهم ,وتراكبت تصريحاتهم تراكب النعاج.. وأرعبوا قرود الخليج , والأُسَر السلولية ,.. الذين امتلأت قلوبهم خبثاً وعداوةً للإسلاميين المعتدلين بعد توسع كيانهم السلولي, فجمعوا عُهرهم وفجورهم أمام الاشهاد..!!.

كما أرعبوا تجار الدين وعبيد الفتات وخدم السلطان, المتفيهقين و المتزندقين.. فانسلخت بهم مواقعهم وتساقطت عمائمهم تحت الاقدام ..

- لقد أذهل الإخوان المسلمون, العالم.. فأصبح شغله الشاغل, وهمَّه المتواصل..!.

فالساسة يحللون كلماتهم ,والاعلام يذكر اخبارهم , والناس في الشوارع يتحدثون عن صمودهم وشجاعتهم , والمصُّلون في المساجد يصدحون بالدعاء لهم..!!

لقد علم الإخوان المسلمون ,العالم.. الثبات, والصبر, والرباط , والتضحية, والصمود , والإصرار .. عزائم لم تنهزم, و قيم نبيلة طاهرة لم تتوسخ, و مبادئ راسخة لم تضطرب , وثقة صادقة بالله القوي الجبـــار لم تتزعزع..!!

لكم التحية أيها الأنقياء .. كتاب الله يقودكم , إنه النُّور الذي لا يخبو , والمصباح الذي لا ينطفئ أبداً .

اثبتــوا .. وإلى الأمــام .. وسيروا على بركة الله الواحد القهار.. ولن يتركم أعمالكم .

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
صالح احمد الفقيهدروس من ذكرى الاستقلال
صالح احمد الفقيه
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عمار صالح التام
الثاني من ديسمبر الفرحة والحزن معاً
عمار صالح التام
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
حسن غالب
القرار المتأخر.. تصنيف الحوثية منظمة إرهابية
حسن غالب
كتابات
د/ بريعمة الطهيفيمستقبل اليمن ليس في رابعة
د/ بريعمة الطهيفي
طارق مصطفى سلامفارس الوهم الكاذب !
طارق مصطفى سلام
مشاهدة المزيد