آخر الاخبار

اعلان مُحبِط من وزير المالية.. عجز وتحديات تشكيل غرفة عمليات واجتماع حاسم بحضور قائد التحالف بمأرب.. وزير الدفاع يعلن عن خوض ”معركة مصيرية“ بدعم سعودي و”العرادة“ يستعرض ”خطة“ مقتل واصابة 3 من ضباط الارتباط برصاص قناص حوثي في الحديدة الحكومة اليمنية تعلن تمسكها بشرط واحد للذهاب الى مشاورات جديدة بريطانية متخصصة في شئون ”القاعدة“ تفضح الامارات وتدافع عن ”الاصلاح“ وتكشف حقيقة تسجيل يتوعد ”الزبيدي“ بالتصفية الانتقالي يفشل اتفاق جدة بشروط جديدة وتعديلات على المسودة السعودية والمشاورات تنتقل الى مدينة اخرى .. ماهي الشروط وما موقف الشرعية؟ السعودية تعلن موقفا من الحرب مع ايران وتتوعد برد جاهز توجيهات عسكرية من الفريق علي محسن واشادة بانتصارات الجبهة الشرقية احراز تقدم مهم في «اتفاق الحديدة» وضباط الارتباط يصلون «حوش البقر» ثروة يمنية مهمة قيمة صادراتها عبر منفذ واحد فقط تجاوزت 40 مليون دولار وتصل الى 34 دولة ابرزها السعودية

آلة للعناق اذا كنت وحيدا!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 6 أشهر و 7 أيام
السبت 13 إبريل-نيسان 2013 11:31 ص

أظهرت الدراسات أن للعناق حقاً القدرة على جعل البشر يشعرون بأنهم أفضل، لكن في فترة ما قد لا يكون لديك أحدا لتعانقه، والحل هو آلة جديدة ابتدعها طلاّب يابانيون تشعرك بالعناق متى شئت.

وذكرت وسائل إعلام يابانية أن طلاب في جامعة "تسوكوبا" طوّروا آلة جديدة وهي عبارة عن معطف أسموه "رايجو"، مدعّم بآلة تجعل الشخص يحس بالشعور نفسه عندما تعانقه حبيبته من الخلف.

ويحتوي المعطف على محرّكات ملصوقة في الخلف لتعمل عمل "الذراعين"، ويجري التحكّم بها عن طريق حاسوب عبر وصلة ناقل متسلسل عام . USB

وعلى مرتدي المعطف أن يضع سمّاعات على رأسه لسماع صوت مسجّل لخطوات تأتي من خلفه، ومن ثم لصوت يقول هذه العبارات: "آسفة، هل كنت بانتظاري؟"، "أنظر وراءك!"، "من أنا؟"، وبعد هذا كلّه يحسّ الشخص بالعناق.