آخر الاخبار

بتوجيهات مباشرة من أبو خرشفة.. عناصر حوثية تقتحم صالة اعراس وتعتقل 3 فنانين تحرك خارجي جديد للشرعية سعياً لدعم الاقتصاد اليمني والإصلاحات المالية والمصرفية في اليوم العالمي للصحافة مؤسسة الشموع تكشف عن خسائر بالمليارات و تدين تجاهل المجلس الرئاسي عن تعويضها وتدين احتلال ونهب ممتلكاتها في صنعاء وحرق مطابعها في عدن وزارة الداخلية تكشف عن احصائيات الحوادث غير الجنائية في المناطق المحررة صحفي يطالب الحوثيين بتسليم طفله المخفي قسراً منذ عشرة أشهر. عاجل : اتفاق سعودي أمريكي في المجال النووي .. وواشنطن تسعى للملمة المنطقة المضطربة بعد انفرط عقد الأمور أردوغان يعلن عن تحرك يهدف لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها على غزة اليمن.. طوفان بشري في مدينة تعز تضامنا مع غزة وحراك الجامعات الأمريكية 41 منظمة إقليمية ومحلية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن .. تزامنا مع اليوم العالمي لحرية الصحافة نقابة الصحفيين اليمنيين: تكشف عن اثار مروعة للصحافة في اليمن ...توقف 165 وسيلة إعلام وحجب 200 موقع الكتروني واستشهاد 45 صحافيا

عضّ رأس سمكة ليقتلها.. فاستقرت في بلعومه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و يومين
الأربعاء 30 مايو 2012 08:38 م
 
تحمل صبي ماليزي يبلغ من العمر 12 عاماً معاناة ألم سمكة "جورامي متسلق" بطول أربعة سنتيمترات علقت في بلعومه لمدة 14 ساعة قبل أن يتمَّ إزالتها جراحياً. وأصابت السمكة بلعوم فيليب موان في منطقة "لوبوك انتو" عندما كان هو وشقيقه الأصغر في رحلة صيد في متنزه "باتانغ أي" الوطني. وقام الصبي بإزالة الصنارة من السمكة ثم قام بعضّ رأس السمكة بغية قتلها ولكنها انزلقت في فمه واستقرّت في بلعومه.

وقال والده إن ابنه عاد إلى المنزل عندما فشل هو وشقيقه في إزالة السمكة وقام الأب بنقل ابنه إلى عيادة صحية في "باتانغ أي" ومن ثم تمَّ نقله إلى مستشفى ساراواك العام. وكان الطفل ينزف دماً من فمه وماتت السمكة حينها. واستغرقت العملية عدة دقائق لإخراج السمكة. وتُعرَف سمكة "الجورامي المتسلق" بامتلاكها جهازاً في رأسها يسمح لها بتنفس الأوكسجين الجوي مما يمكنها من العيش خارج الماء لمدة سبع ساعات.