آخر الاخبار

انفجار صراع عنيف بين مهدي المشاط ومحمد علي الحوثي على منصب القائد العام للقوات المسلحة ووثيقة تكشف مخاوف جدية على حياة عبدالملك الحوثي في ذكرى ”نكبة 21 سبتمبر“.. اليدومي “ يُذكر ”الخونة والمتآمرين“ ويتوعدهم: ”خياناتكم موثقة بالصوت والصورة والتاريخ لا يرحم“ مأرب: التوقيع على اتفاقية بين السلطة المحلية والوكالة اليمنية الدولية للتنمية وزارة الخزانة الأمريكية تكشف وثائق سرية تعري المعاملات المشبوهة بالإمارات لدعم إيران منفذ يمني يعلن السماح للمسافرين اليمنيين إلى السعودية وفق هذه الشروط دولة خليجية تحبط مؤامرة خطيرة عبر عملية تفجير ضخمة وتعتقل «خلية قاسم سليماني شاب سعودي يفتك بعمال الصيانة رميا بالرصاص وأجهزة الامن تتدخل شركة سبافون تعلن تحررها من المليشيات الحوثية وتزف بشري لمشتركيها 15 يوم الاتصالات مجانا وتبشر بالجيل الرابع فضيحة في طائرة تطيح بالحارس الشخصي لوزير الخارجية البريطاني وزير الإعلام اليمني: يتهم إيران بتصدير الإرهاب والفوضى لزعزعة استقرار المنطقة

المسبح الأكثر رعباً في العالم
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 8 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً
الإثنين 28 مايو 2012 06:42 م
 
"المسبح الأكثر رعبا في العالم".. هذا هو اللقب الذي أطلقته وسائل إعلام على حمام سباحة ممتد بين قمة ناطحتي سحاب في سنغافورة. وقال ونج هيانج المدير التنفيذي لشركة كابيتال لاند القائمة على تطوير مشروع المسبح الذي يعطي شعور بالرعب، وتخوفا من استعماله عند الوهلة الأولى: "في ظل الإقامة في ناطحات سحاب نحن نبتكر مسكن المستقبل"، معتبر أن فكرة إقامة حمام سباحة بهذه الطريقة تحمل نوعا من الابتكار في توفير عوامل الرفاهية للسكان المقيمين في عمارات سكنية.

وأضاف هيانج "ناطحات السحاب سوف تعطي السكان الشعور بالعيش في منزل. هذا لأنها ستوفر التهوية الطبيعية والحدائق الخضراء والممرات، في الوقت نفسه سيستمتعون بالمرافق الفاخرة"، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واستطرد المدير التنفيذي قوله: "كما أن سكان هذه الناطحات سيعيشون في واحدة من أكثر العمارات السكنية شعبية في سنغافورة". ويستطيع سكان العمارتين التنقل من ناطحة إلى أخرى عبر جسور جوية أقيمت في الطابق الرابع عشر والسادس والعشرين، ما يسهل عملية الوصول إلى المسبح الذي أقيم فوق الطابق الـ38.

وفي تشيلي أقيم أكبر حمام سباحة في العالم، والذي استغرق بناؤه 5 سنوات في منتجع ألفونسو دل مار مدينة الجاروبو الساحلية. وبلغت تكلفة إنشائه مليار جنيه إسترليني؛ حيث يبلغ طوله كيلو مترا، وتبلغ سعته 66 مليون جالون من الماء المالح الصافي.