آخر الاخبار

تفاصيل مجزرة مسجد ومعسكرات مأرب.. كيف نفذت ومن المستفيد منها ولماذا جاءت في هذا التوقيت؟ جريمة تهز صنعاء.. طفلة التاسعة اختُطفت وعذبت وقُطع لسانها مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 900 سلة غذائية في ”الضالع“ محافظ شبوة: مشروع التقسيم أُحبط والمجلس الانتقالي بات يفاوض للحصول على وزارتين وفد اوروبي رفيع المستوى يصل صنعاء وهذه هي مهمته كتيبة من الحرس الرئاسي وقوات سعودية ضخمة تصل ”عدن“ ليست مليشيا الحوثي.. وزير في الحكومة ”الشرعية“ يفاجئ الجميع ويكشف المسؤول عن الهجوم الذي استهدف معسكرات ”الشرعية“ في “مأرب“ عاجل : ناطق الجيش يعلن عن الحصيلة الرسمية لضحايا الهجوم الغادر بمأرب ويتوعد الحوثيين بهذا الرد توجيه هام من رئيس الحكومة اليمنية يخص ضحايا الهجوم الحوثي على مأرب والعرادة وعدد من القادة العسكريين يقدمون له معلومات عن الجريمة توجيهات من الفريق علي محسن لـ 3 من قادة الجيش بعد جريمة استهداف احد المساجد بمأرب وسقوط عشرات الضحايا من الجنود والمدنيين

ربط إبنته بحبل لساعات ليمارس الألعاب الألكترونية بهدوء
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و 7 أشهر و 21 يوماً
الإثنين 28 مايو 2012 05:52 م
 
 

وجهت تهمة سوء معاملة الأطفال إلى أب أمريكي بعد أن قام بربط ابنته، البالغة من العمر 4 سنوات، بحبل ليتمكن من ممارسة الألعاب الألكترونية بهدوء. وذكر إن هيلث هوو البالغ من العمر27 عاما قيد يدي ابنته وربطها لساعات في مطبخ البيت بمدينة ساراسوتا بولاية فلوريدا الأمريكية وتركها وحيدة حتى لا تزعجه أثناء ممارسته هواية ألعاب الفيديو المفضلة لديه. ولم تحرك والدة البنت ساكنا بعد عودتها من ممارسة الرياضة واكتشافها لهذا الفعل الخطير والمجرم في القوانين الأمريكية. لكن صديقة الوالدة، التي كانت ترافقها أثناء العودة للمنزل، بادرت بالاتصال بالشرطة وأبلغتهم بالحادث.

وما تزال آثار القيد ماثلة في يدي الصبية، وهو ما جعل المسؤولين في المدينة، الذين يحققون في الحادث، يعتقدون أن هذه الحادثة لم تكن حالة منفردة وأن الأب دأب على تقييد ابنته بعلم والدتها حتى لا تزعجه عندما تكون زوجته خارج البيت بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.