آخر الاخبار

بتوجيهات مباشرة من أبو خرشفة.. عناصر حوثية تقتحم صالة اعراس وتعتقل 3 فنانين تحرك خارجي جديد للشرعية سعياً لدعم الاقتصاد اليمني والإصلاحات المالية والمصرفية في اليوم العالمي للصحافة مؤسسة الشموع تكشف عن خسائر بالمليارات و تدين تجاهل المجلس الرئاسي عن تعويضها وتدين احتلال ونهب ممتلكاتها في صنعاء وحرق مطابعها في عدن وزارة الداخلية تكشف عن احصائيات الحوادث غير الجنائية في المناطق المحررة صحفي يطالب الحوثيين بتسليم طفله المخفي قسراً منذ عشرة أشهر. عاجل : اتفاق سعودي أمريكي في المجال النووي .. وواشنطن تسعى للملمة المنطقة المضطربة بعد انفرط عقد الأمور أردوغان يعلن عن تحرك يهدف لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها على غزة اليمن.. طوفان بشري في مدينة تعز تضامنا مع غزة وحراك الجامعات الأمريكية 41 منظمة إقليمية ومحلية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن .. تزامنا مع اليوم العالمي لحرية الصحافة نقابة الصحفيين اليمنيين: تكشف عن اثار مروعة للصحافة في اليمن ...توقف 165 وسيلة إعلام وحجب 200 موقع الكتروني واستشهاد 45 صحافيا

افغاني امضى 20 ساعة تحت غطاء محرك السيارة ليدخل ايطاليا!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و 13 يوماً
السبت 19 مايو 2012 05:52 م
 
 

قضى شاب أفغاني 20 ساعة محشورا أسفل غطاء محرك سيارة حتى يتمكن من دخول إيطاليا بشكل غير شرعي. وظن الشاب الذي لم تذكر التقارير الصحفية اسمه أنه نجا من قبضة الشرطة بعد أن هبطت سيارته القادمة من اليونان في عبارة ، ولكن علامات الاضطراب والتوتر التي بدت على قائد السيارة البلغاري ومرافقه أثارت شكوك ضباط الهجرة غير الشرعية بمدينة باري الساحلية.

 
 

وخضعت السيارة لعملية تفتيش كشف بشكل سريع عن وجود الشاب الأفغاني داخل الصندوق الأمامي للسيارة بجوار المحرك. واستعان الفتى البالغ من العمر 18 عاما بزجاجة ماء وبطانية حتى يخفف من معاناة الوضع السيء داخل هذا الصندوق الضيق، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعلى الفور ألقت الشرطة القبض على قائد السيارة ومرافقه، بينما تم إرسال الشاب الأفغاني إلى المستشفى للفحص بعد أن تبين للشرطة أنه في حالة "نصف وعي" من جراء معاناته داخل الصندوق. وقال متحدث باسم شرطة الهجرة: "الشاب حُشر داخل مكان صغير إلى جوار المحرك أسفل الغطاء الأمامي.. الأوضاع كانت مروعة فقد استعان ببطانية ووسادة وزجاجة ماء حتى يجعل الأمور أكثر راحة له.. وأوقفنا السيارة بسبب العصبية والتوتر التي بدت على قائد السيارة ومرافقه".

 
 

من جانبه، قال الشاب الأفغاني إنه قضى عملية العبور إلى إيطاليا متخفيا داخل السيارة، وإنه دفع 6 آلاف يورو لعصابة تهريب حتى يتمكن من دخول إيطاليا، واصفا رحلة العبور بالمرعبة.