متابعات
الفنان بالخير يؤيد بشار الأسد
متابعات
نشر منذ : 5 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً | الجمعة 24 فبراير-شباط 2012 04:47 م
 
 

أعلن الفنان الإماراتي عبدالله بالخير وقوفه إلى جانب النظام السوري كونه يتعرض لمؤامرة خارجية من قبل إسرائيل وأميركا وبدعم عربي، وذلك حسب ما ذكرت وسائل إعلام.

وعبر بالخير عن حبه الشديد لبشار الأسد ولوالده الراحل حافظ الأسد، ووصفهم بالاسود التي لا تنام لحراسة عرينها. وأكد بالخير: "أن الأوضاع في سورية ستعود قريبا إلى ما كانت عليه وسأذهب واغني لبشار ولنظامه القوي والكبير".

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 7
    • 1) » الجزيرة العربية
      مواطن مواطن متألم عبدالله بالخير خبل مجنون ناعق
      5 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
    • 2) » الطيور على أشكالها تقع
      جابر اليامي هذا شخص ساقط ومنحرف أخلاقيا و كما قال المثل وافق شن طبقه
      5 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
    • 3) » الطيور على اشكالها تقع
      وحدوي من عدن الطيور على اشكالها تقع
      5 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 4) » ااااه اااااه حتى هذا بيتكلم بالسياسه ماعاد عرفنا كيف..
      جنوبي وافتخر رحمه الله عليك ياشيخ زايد لو كنت عايش كنت بتادبه وتعلمه كيف تتكلم الرجال..وقد سبق وان الشيخ زايد ال نهيان منعه طوال حياته بعدم الدخول لأمارة ابوظبي واعتقد لو كان اليشخ زايد عايش للان ماكان بيتكلم بالخير على شي ماله معرفه فيه ويتكلم ويمدح بشار وابوه اللي عاشوا على قتل وارهاب وتعذيب اعراض السوريين..
      فعلا الطيور على اشكالها تقع...
      5 سنوات و 8 أشهر و 28 يوماً    
    • 5) » ان تحمل عليه يلهث
      مستعجب من المفضوح هذا المنحرف هو من اصحاب الجنس الثالث ولانه منحرف فقد تغيرت اراء اغلب من كانوا مع بشار في الاونه الاخيره لرفضه والتخلي عنه لانه افتضح امام العجم قبل العرب انه يريد تدمير شعبه وهذا اللامثلي افاق لكي يفضح عن نفسه المريضه مثل فنه الاهبل ويتورط في تصريح اودي ببقية مشواره الفني الي السحيق مع اللمثليات اشباهه والسحقيات نريد ان يفتح الكثير من هؤلاء الاغبياء
      5 سنوات و 8 أشهر    
    • 6) » ان تحمل عليه يلهث
      مستعجب من المفضوح هذا المنحرف هو من اصحاب الجنس الثالث ولانه منحرف فقد تغيرت اراء اغلب من كانوا مع بشار وايدوه في الاونه الاخيره وانقلبت ضده ولرفضه والتخلي عنه لانه افتضح امام العجم قبل العرب انه يريد تدمير شعبه وهذا اللامثلي افاق لكي يفصح عن نفسه المريضه مثل فنه الاهبل ويتورط في تصريح اودي ببقية مشواره الفني الي السحيق مع اللامثليات اشباهه والسحقيات نريد ان يفتضح الكثير والمزيد من هؤلاء الاغبياء لنعرفهم اكثر
      5 سنوات و 8 أشهر    
    • 7) » الرياض
      وائل هاد واحد مهرج جنسي واطي سافل كلب واكتر من هيك وعلى ايش السوريين بدهم تفرق معهم وخلي يكون مؤيد لبشار الحمار والطيور على اشكالها تقع مايهمنا كلب نحن بدنا نسور تؤيدنا مو لوطي كلب جنسي مثل ال الاسد عفوا ال الحمير يلعن شكلك وشكل بشار الجحش
      5 سنوات و 3 أسابيع و 5 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية