آخر الاخبار

أدمى ليالي مأرب.. تفاصيل أعنف المعارك على الإطلاق دفعت فيها المليشيا بأفواج قتالية هائلة من عدة محاور وسقط فيها واحد من أكبر قيادات ”الشرعية“ استشهاد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب بيان عاجل للحكومة اليمنية يؤكد تعرض مأرب لـ 10 صواريخ باليستية وهجوم هو الأكبر مسئول عسكري يلخص ما حدث خلال 20 يوما من القتال العنيف مع الحوثيين ووضع قوات الشرعية ماذا قال بايدن عن أول عملية عسكرية ينفذها في المنطقة ومن استهدف ولمن وجه رسالة تحذيرية؟ 18 ساعة من المعارك العنيفة.. تفاصيل ماحدث للحوثيين في «جبال البلق» و 5 جبهات قتال مشتعلة غرب وشمال مأرب بعد معاقبة مسؤولين سعوديين.. واشنطن تكشف ماذا تريد من الرياض وتحسم مستقبل العلاقة معها هل ستعاقب واشنطن الأمير محمد بن سلمان؟ نيويورك تايمز تجيب وتضع احتمال آخر دول خليجية تعلن موقفا صريحا من السعودية وتقرير المخابرات الأمريكية حول مقتل خاشقجي بعد ازاحة الستار عن أخطر تقرير للمخابرات.. واشنطن تعاقب مسئولين سعوديين بينهم عسيري وتحظر سفر 76 شخصية وتنشر الأسماء

إيطالية تأكل إصبع عشيقة زوجها
بقلم/ مأرب برس- القدس العربي
نشر منذ: 8 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً
الثلاثاء 28 فبراير-شباط 2012 10:47 ص
 
 

دفعت الغيرة بامرأة في إيطاليا إلى حد لا يمكن لعقل أن يتصوره إذ أقدمت على أكل إصبع عشيقة زوجها. وأفادت وكالة 'آكي' الإيطالية للأنباء الإثنين ان النيابة العامة في مدينة فورلي بإقليم إميليا رومانيا بوسط إيطاليا، أحالت للمحاكمة بتهمة 'التسبب بعاهة مستديمة'، امرأة أكلت إصبع عشيقة زوجها.

 وأوضحت ان الزوجة التي تبلغ من العمر 48 عاماً وهي أم لثلاثة أطفال فاجأت امرأة في الـ52 من العمر مع زوجها بالمنزل، فنشبت بينهما مشاجرة عنيفة استخدمت فيها الزوجة أسنانها وعضت العشيقة التي فقدت إبهام يدها اليسرى.

وحضرت الشرطة وخدمة الطوارئ الطبية إلى مكان الحادث، وبحثتا عن الأصبع المفقود لكن لم يعثر عليه وتعتقد الشرطة ان الزوجة 'ربما قد تكون ابتلعته'.

وتتهم المرأة 'بالتسبب بعاهة مستديمة' للعشيقة التي طلب محاميها تعويضاً مالياً بقيمة 250 ألف يورو.