آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

غزل بعد الثورة
بقلم/ أحمد غراب
نشر منذ: 12 سنة و 4 أسابيع و يوم واحد
الجمعة 17 فبراير-شباط 2012 05:36 م

حبيتك من اول مبادرة خليجية ، من اول انتخابات رئاسية ، من اول حقيبة وزارية ، من أول لجنة أمنية ، من أول عصيد ومعصوبة ومطفاية ومجنونة ومطبقية.

حبيتك من المحيط الأطلسي الى المحيط الهادي ، والخليج كله شاهد على قصة حبنا.

 أيش الوفاق دا كله؟! وأنا فدى للمبادرة ، يا ارض اهتزي ما عليك حراك ، وانا فدى للحزب اللي قفا ، يا عيني على الكهرب اللي طفا ، يا بلد طفي ما عليك لصي .

وجهك شمس ، وجبينك سنبلة ، وانا حصان راقد في حظيرة عيناك.

عيناك احلى من عيون الغاز ، ورموشك أطعم سبول ، وحواجبك سوبر بترول ،و شعرك علاقية بزغة كلها للفم ، ثغرك ختم في كيس احمر ، الكيس معصوب داخل جيب ، الجيب على خريطة ، وانفك نقش حميري مهرب في قرص مشبك، ورقبتك برج كهرباء ، وانا قبيلي في حبك ، ومسوي قطاع جنب بيتكم.

احبك والجرع تشهد ، انا وانت والحراف وبس ، يا اغلى من اسعاري ، حبيتك من اول يوم حبيتك لانسيت الزوم ، لولاك ما خزنت بالقات البايت ، ولا اشتريت الماء بالوايت ، طرفك ساجي ، وحبك تاجي ، وانا متيم فيك من اول ربع دجاج حتى مرقة ماجي.

حبيتك حب الشباب للساحات ، والاحزاب للوزارات ، والحراك للإنفصال والمظاهرات ، والقاعدة للإمارات ، والموظفين لثورة المؤسسات ، واصحاب الباصات لعودة المشتقات ، والموالعة لبورة القات.

ان كنت دبابا وليس باصا فلأني اموت في دباديبك ، وان كنت اكره البف باف فلأني اتمنى اكون قملة في رأسك لأتبعك وأكون معك حيثما كنت، إفتح قلبي ستجد ماكينة هيلوكس مغفرة ، واشواقا كالموترات ، لاتخشى في حبك صدمات ولا مطبات ، ولاتبالي بالمخالفات ، وتتحدى من اجلك كل الونشات.

فعلا أيقنت الان انه ما محبة الا بعد " ثورة " !

 شايف القبائل اللي قاطعين الطرق ؟

هؤلاء قبائل حبنا.

سامع صوت المواطير من كل شبر في البلاد ؟

هذه مواطير حبنا .

 شايف الجزيرة اللي خرجت فجأة من رحم البركان ؟

هذه جزيرة حبنا.

شايف الفلتان الامني اللي عم البلاد كلها ؟

هذا اكبر شاهد على حبنا.

عطروا قلوبكم بالصلاة على النبي