آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

عامل يعثر على كنز ذهبي ويسلمه لأصحابه
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 4 أسابيع و يومين
الخميس 16 فبراير-شباط 2012 10:27 م
 
 

عثر عامل حرفي في ألمانيا على 'كنز' مكون من سبائك ذهب وعملات ذهبية وأدوات مطبخ فضية بقيمة تزيد عن 100 ألف يورو.

وذكرت صحيفة 'هانوفرشه ألجماينه تسايتونج' أن عامل البلاط كان يرمم شقة قديمة واكتشف هذا 'الكنز' في مطبخ الشقة وسلمه للشركة المسئولة عن إدارة شئون العمارة التي بها الشقة وأن الشركة قامت بدورها بتسليم هذه المقتنيات الثمينة لوريث مستأجر الشقة، حسبما قالت أنكه روكوبف التي تعمل بالشركة.

وقالت روكوبف إن عامل البلاط الذي كان بصدد إزالة الأرضية البلاستيكية للمطبخ عثر هو وزميل له على أكياس بلاستيكية خلف ساتر يستخدم على سبيل الزينة وظنا أنها أكياس قمامة أو أجزاء بديلة لمكونات المطبخ.

وأشارت روكوبف أن قيمة الذهب وحده تتجاوز 100 ألف يورو.

ويتوقع أن يحصل العامل على مكافأة من الوريث الذي آلت إليه الثروة حيث إن هناك قانونا في ألمانيا يعطي من يعيد الأمانة لصاحبها نسبة 5' من هذه الأمانة إذا وصلت قيمتها 500 يورو.

أما في حالة هذه الثروة فإن القانون يسمح لمن عثر عليها بطلب 3' إضافية كمكافأة له على أمانته.