آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

ماذا تعمل لو أن لديك 30 الف دولار
بقلم/ مارب برس
نشر منذ: 9 سنوات و 3 أشهر و 14 يوماً
الأربعاء 03 ديسمبر-كانون الأول 2014 12:10 م
الافراج عن معتقلي الحراك التهامي بعد اكثر من اسبوعين من اعتقالهم من قبل ميلشيات الحوثي المسلحة

فى وقت سابق من هذا العام، طلب بنك TD الأمريكى من عملائه الإجابة على السؤال الآتى: "ماذا ستقدم لمجتمعك بـ30 ألف دولار"؟، أجاب العملاء بشكل تلقائى بأحلامهم الخاصة لتنمية مجتمعاتهم والأفكار التى يمتلكونها، ولم يكن أحدهم يتوقع أن ينفذ البنك وعده ويقدم المال تاركًا لهم المجال لتنفيذ ما اقترحوه من أفكار.
واختار البنك حوالى 24 شخصا ممن أجابوا بأفكار وأعطى كلا منهم 30000 $ لتحقيق تلك الأهداف تجاه مجتمعهم فى خلال 24 ساعة.
وذكر موقع elite daily الأمريكى أن من بين الاقتراحات، فكرة أحدهم بأن يقدم معدات رياضية جديدة لمدرسة ابتدائية فى فلوريدا من أجل أن يتمتع الأطفال بمعدات جيدة لممارسة الرياضة، كما قام شخص آخر ببناء منحدر لمنزل سيدة معاقة من أجل السماح لها بمغادرة منزلها للمرة الأولى منذ أربع سنوات.
وقامت امرأة من فيلادلفيا بإعطاء الأموال لسيدة ترعى أطفالا مكافأة على بقائها قوية جدا على الرغم من الانتكاسات التى تعرضت لها.