آخر الاخبار

المليشيات تُدشن إجراءات جديدة تستهدف وحدات الجيش والأمن في نطاق سيطرتها _تفاصيل في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ مكتب شؤون حجاج اليمن ينفي اصدارة لتصاريح حج ويحذر من التعامل مع سماسرة التزوير مصادر مقربة من ”السيسي“ تروي تفاصيل لقائه بالعاهل السعودي وولي عهده في ”نيوم“.. خُصص لليمن كان من المقرر ان يعود الى «عدن».. «هادي» يلغي اجتماعا له في «القاهرة» ويعود إلى «الرياض» فضيحة ديبلوماسية جديدة.. مسؤولون يمنيون يتلاطمون بقوة في فندق بالقاهرة ومصادر تروي تفاصيل الحادثة نبأ موجِع للمليشيا.. كبير القيادات الحوثية "بالدريهمي "بقبضة ألوية العمالقة_صورة الحكم بإعدام «شبيه» الرئيس صدام حسين تعرف على القنوات الناقلة لمباريات الليلة «برشلونة × بوكاجونيورز» «الريال × اتليتكو مدريد» الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن نتائج زيارة هادي ولقائه بالمؤتمريين

تعرف على 8 أشياء يكره المدراء أن يروها في سيرتك الذاتية
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: سنتين و 10 أشهر و 14 يوماً
الأربعاء 30 سبتمبر-أيلول 2015 06:42 م

عندما يستعرض المدراء السير الذاتية لاختيار مرشحين للعمل، فإن أول ما يقومون بفعله هو تفحص السيرة الذاتية سريعاً بأعينهم، فإن وجدوا إحدى تلك الأشياء الـ 8، فإنهم يقومون باستبعاد تلك السيرة الذاتية من المرشحين للعمل.

تعرف على أبرز 8 أشياء يكره المدراء أن يروها في السيرة الذاتية:

1- الأخطاء الإملائية.

2- اللهجة غير الرسمية في عرض المعلومات.

3- استخدام المصطلحات الشائعة والدارجة ليبدو كاتب السيرة الذاتية كما وأنه يقلد ما يُكتب على مواقع الإنترنت وليس ما يتصل بخبرته العملية بالفعل.

4- الإطالة في السيرة الذاتية. فإن الطول الشائع أن لا تتجاوز السيرة الذاتية صفحتين، وإلا ملّ المدير من تصفحها واستبعدها مباشرة.

5- وضع خلفيات في السيرة الذاتية وحدود للصفحة وتنميقها بالأشكال والألوان، مما يلغي منها صفة الرسمية.

6- الإشارة للنفس بصفة المجهول، كأن يتحدث مقدم السيرة الذاتية عن نفسه كشخص ثالث.

7- وضع بريد إلكتروني للتواصل، ويكون البريد الإلكتروني يحمل اسماً غير لائقاً أو غير رسمي.

8- استخدام لون وحجم وشكل خط غير مريح للعينين، أو غير رسمي.