آخر الاخبار

موعد نهائي الأحلام.. دورتموند ينتظر المتأهل من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ الليلة البنك المركزي يكاشف اليمنيين بممارسات تدميرية قامت به مليشيا الحوثي بحق القطاع المصرفي منذ قرار نقل المقر الرئيسي الى عدن مأرب برس يرصد أبرز التفاعلات.. شاهد كيف سخر اليمنيون من الظهور المذل ليحيى الراعي وبن حبتور كتائب القسام وسرايا القدس تكشف تفاصيل المعارك الطاحنة شرق رفح تفاصيل مؤامرة كان الأخطر في تاريخ البلاد كشفتها كييف لاغتيال رئيس أوكرانيا خلافات أمريكية واتهامات ضد مبعوث واشنطن إلى إيران..بعد الكشف عن أرسل مواد سرية لبريده الشخصي وهاتفه توجيه ضربة جديدة للاقتصاد العالمي..و الديون تسجل مستوى قياسياً جديداً يوم جديد في أعنف الموجهات بين روسيا وأوكرانيا وهجوم جوي غير مسبوق على منشآت طاقة بأوكرانيا الجيش الأميركي يعلن عن هجوم ب 3 مُسيَّرات أطلقهما الحوثيون فوق خليج عدن ويكشف التفاصيل السعودية تعلن عن قيمة الغرامة المالية على مخالفة من يضبط داخل مكة والمشاعر دون تصريح حج

أكثر الدول كسلاً وخمولا
بقلم/ سكاي نيوز
نشر منذ: 11 سنة و 5 أيام
الخميس 02 مايو 2013 06:59 م

كشفت مجلة "ذا لانسيت" البريطانية عن قائمة بأكثر بلدان العالم كسلا، واحتلت المرتبة الأولى، مالطا التي وصلت نسبة الخمول البدني فيها إلى 71 بالمائة.

واحتلت سويسرا المرتبة الثانية في القائمة، إذ وصلت نسبة الخمول فيها 69 بالمائة.

أما عربياً، احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الأولى بعد أن بلغت نسبة الخمول فيها 69 في المائة، تلتها الكويت بنسبة 64 في المائة.

واحتلت دولة الإمارات العربية المتحدة المرتبة الثالثة عربيا بنسبة خمول وصلت إلى 62 في المائة.