آخر الاخبار

لليوم التاسع .. اليمن يعاني انقطاعاً شبه تام للإنترنت هكذا علق الرئيس هادي على الهجوم الحوثي الذي استهدف جنود الشرعية بمأرب من قلب مأرب.. قائد العمليات المشتركة يزف «للحوثيين»نبأ غير سار أول تعليق «حوثي» على الهجوم الصاروخي الذي استهدف معسكرين للقوات الحكومية بـ«مأرب»..«ضربة استباقية» هجوم عنيف بصاروخ باليستي وطائرات مسيرة يستهدف معسكرين للقوات الحكومية بمأرب والعشرات بين قتيل جريح (تفاصيل حصرية) محافظ تعز والقائم بأعمال وزير المياه يزوران عدد من مشاريع الصرف الصحي في ”الشمايتين“ الأوراق النقدية.. جبهة قتال جديدة في الصراع اليمني وزير الدفاع ”محمد المقدشي“ يكشف تفاصيل ”مهمة قومية“ نفذها في مصر بتكليف من ”هادي“ وبمشاركة 3 من كبار القيادات العسكرية والاستخباراتية صحيفة تابعة لـ“حزب الله“ تكشف عن ”معركة فاصلة“ تعد لها السعودية في اليمن وأول أهدافها صنعاء.. تحريك ألوية وتوجيهات عليا وإعادة ترتيب ألوية الحدود بعد اسبوعين من التحشيد.. هجوم واسع ومعارك شرسة شرق ”صنعاء“ ومصادر تؤكد مصرع العشرات من مليشيا الحوثي

فيسبوك تغزو شاشات هواتف أندرويد
بقلم/ سكاي نيوز
نشر منذ: 6 سنوات و 9 أشهر و 13 يوماً
الجمعة 05 إبريل-نيسان 2013 05:12 م

كشفت شركة فيسبوك عن برنامج "فيسبوك هوم" المخصص للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ليخصص شاشات هذه الأجهزة لعرض معلومات المستخدم مباشرة من حسابه في شبكة التواصل وبتحديث فوري، وأعلنت عن هاتف HTC First ليكون أول جهاز يوفر برنامج فيسبوك الجديد.

البرنامج الذي أعلنت عنه الشركة هو مجموعة من التطبيقات التي يتم تثبيتها على هواتف أندرويد لتمنح نظام التشغيل تكاملا كليا مع موقع التواصل الاجتماعي وعرضا لمحتوياته مع التركيز على الصور دون الحاجة لتطبيق فيسبوك للهاتف الجوال.

وبمجرد تثبيت هذه التطبيقات على هاتف أندرويد ستتحول شاشة الجهاز إلى ما يشبه صفحة فيسبوك Facebook Wall حيث تعرض مشاركات الأصدقاء وصورهم وتعليقاتهم ورسائلهم فور وصولها مع تنبيهات بذلك.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في مقرها بمدينة سان فرانسيسكو قال مؤسس الموقع مارك زوكربيرغ إن الهدف من تطوير "فيسبوك هوم" هو توفير تكامل عميق" لم توفره أية تطبيقات من قبل" بين موقع التواصل وهواتف أندرويد.

وأشار زوكربيرغ إلى أن شركته ستدخل في شراكة مع كبرى شركات تصنيع الهواتف الذكية لتوفير "فيسبوك هوم" على هواتفها بشكل مسبق، ومن هذه الشركات سامسونغ وسوني ولينوفو وهواوي إضافة إلى "إتش تي سي".

وأعلن زوكيربيرغ أن برنامج "فيسبوك هوم" سيكون متوفرا للتحميل من متجر غوغل بلاي على هواتف أندرويد في 12 أبريل الحالي، أما هاتف "إتش تي سي" First فسيتوفر في ذات اليوم بسعر 99.9 دولار أميركي.