آخر الاخبار

تطورات عاجلة من «شبوة»..إنفجار الوضع عسكرياً وقيادات «النخبة» تحت رحمة قوات «الشرعية» نيران الجيش تحصد أرواح المليشيات.. هلاك قيادي «حوثي» بارز نكسة جديدة لفصيل «الإنفصاليين» بـ«شبوة» والمحافظ يغرد:«شبوة تخيب آمال الطامعين»- آخر التطورات «الحوثيون»يستكملون تضييق الخناق على منتسبي «الجيش» في مناطق سيطرتهم - إجراءات صادمة وتهديدات غير مسبوقة رئيس الوزراء ”معين عبدالملك“ يعلن دعم محافظ ”سقطرى“ ويصدر توجيهات صارمة تحذيرات من كارثة تهدد أطفال السعودية والمخاطر تفوق أمريكا بـ20 ضعفا انذار أمريكي جديد بشأن عملاق الصين .. هواوي الحكومة الألمانية تصدم نظام السيسي وتوجه له طلبا غير متوقع وتتواصل مع أسرة الرئيس مرسي بعد ساعات من انطلاق عملية تحرير المحافظة.. قوات ”الشرعية“ تحقق انتصارات كبيرة في البيضاء وقائد المحور يصدر توجيهات صارمة اللواء سلطان العرادة يستقبل واحدة من أشهر وأهم المنظمات الدولية .. والاتفاق على أفاق جديدة من التعاون

طفل ينجو من الإعصار.. ليقتله كلب
بقلم/ سكاي نيوز
نشر منذ: 6 سنوات و 6 أيام
الأربعاء 12 يونيو-حزيران 2013 05:14 م

مأساة مزدوجة عاشتها عائلة أميركية في مدينة أوكلاهوما مؤخراً بعدما تعرض ابنها الصغير لهجوم من كلب لصديق العائلة التي كانت تعيد بناء منزلها الذي دمره الإعصار.

إذ هاجم الكلب طفل العائلة البالغ من العمر 5 سنوات، بقوة وتسبب بقتله، بعد أيام قليلة على نجاته وشقيقته البالغة من العمر عامين، من إعصار دمر منزلهما في أوكلاهوما، وفقاً لما ذكرته الشرطة الأحد.

وأرسلت الأسرة الطفل وشقيقته إلى منزل صديق العائلة في مدينة ليتل روك بأركنساس، فيما بقي الوالدان في مدينة مور لإعادة بناء منزلهما.

ووقع الهجوم على الطفل فيما كان يرتدي حذاءه وهو يبكي وتبدو عليه علامات الانزعاج، بحسب نائب منطقة غارلاند كاونتي، سكوت هينوجوسا.

وأوضح النائب أن الكلب، وهو من فصيلة البولماستف، على مايبدو شعر بأن موقف الطفل عدائي، فهجم على الطفل.

وقالت صاحبة الكلب وصديقة العائلة لين غيلينغ، البالغة من العمر 50 عاماً، إنها حاولت إبعاد الكلب عن الطفل، لكن الأخير كان قد تعرض لجروح قطعية كبيرة في رأسه ورقبته ، وبعد الهجوم هرب الكلب، لكن أحد سكان الحي قتله في اليوم التالي ، ولم يعرف بعد ما إذا كانت ستوجه لأصحاب الكلب تهم جنائية إثر الحادثة.