آخر الاخبار

خطاب ناري للرئيس أردوغان متوعدا نتنياهو وإسرائيل عن كل قطرة دم بغزة هذا ما قام به مشرف حوثي مع 6 أطفال فرو من احدى المراكز الصيفية الحوثية قد تصل إلى 7 أو 8 درجات...العالم الهولندي يحذر من زلازل مدمرة ستقع الأسبوع المقبل تشمل تعيينات وإعفاءات.. الملك سلمان يصدر أوامر ملكية “عاجلة” في السعودية فرار عشرات التجّار من صنعاء رفقة نشاطهم التجاري بصورة نهائية الى مناطق الشرعية عاجل : ثلاثة من أعضاء مجلس القيادة الرئاسي يصلون المنامة وبمعيتهم وفد رفيع رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق يوجه انتقادا ساخرا  للإدارة الأمريكية بخصوص تعاملها مع الحوثي... من كانوا يحثونا على الانخراط مع الحوثيين لصنع السلام معهم  هم الآن في صراع مع الحوثي وزير العدل يدشن إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي الوزارة ناطق جماعة الحوثي فليته يثير شكوكا في حقيقة السلطة المطلقة لعبد الملك الحوثي ويرفض توجيهات مباشرة وصريحة .. تفاصيل تمرد داخلي لجنة الأراضي بمأرب: عمليات البيع والشراء في الاراضي والمنازل المؤقتة في مخيمات النزوح غير صحيحة وغير قانونية كونها املاك خاصة

عضّ رأس سمكة ليقتلها.. فاستقرت في بلعومه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و 14 يوماً
الأربعاء 30 مايو 2012 08:38 م
 
تحمل صبي ماليزي يبلغ من العمر 12 عاماً معاناة ألم سمكة "جورامي متسلق" بطول أربعة سنتيمترات علقت في بلعومه لمدة 14 ساعة قبل أن يتمَّ إزالتها جراحياً. وأصابت السمكة بلعوم فيليب موان في منطقة "لوبوك انتو" عندما كان هو وشقيقه الأصغر في رحلة صيد في متنزه "باتانغ أي" الوطني. وقام الصبي بإزالة الصنارة من السمكة ثم قام بعضّ رأس السمكة بغية قتلها ولكنها انزلقت في فمه واستقرّت في بلعومه.

وقال والده إن ابنه عاد إلى المنزل عندما فشل هو وشقيقه في إزالة السمكة وقام الأب بنقل ابنه إلى عيادة صحية في "باتانغ أي" ومن ثم تمَّ نقله إلى مستشفى ساراواك العام. وكان الطفل ينزف دماً من فمه وماتت السمكة حينها. واستغرقت العملية عدة دقائق لإخراج السمكة. وتُعرَف سمكة "الجورامي المتسلق" بامتلاكها جهازاً في رأسها يسمح لها بتنفس الأوكسجين الجوي مما يمكنها من العيش خارج الماء لمدة سبع ساعات.