آن أوان الانقلاب ..لأن الأقصى في خطر
بقلم/ احمد طه خليفة
نشر منذ: 11 سنة و شهر
الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2009 06:43 م

ليس في الاستطاعة الحديث عن هذا الموضوع أكثر مما تقدمه شاشات الفضائيات وأصوات الطلقات والصرخات التي تناشد المسلمين لنصرة أولى القبلتين وثالث الحرمين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم..

لكن ما ننبه إليه كل المسلمين هو الدعوة لتحريك سلاح المقاطعة الذي دائما ما أنادي به وأظن أنه الحل الذي يستطيعه المواطن العادي في الضغط على العدو وأعوانه في الداخل والخارج والحل الذي نخفق دائما في التعامل معه وننساه ونتراجع عنه بسرعة البرق دون انتظار لنتائجه التي لا تظهر إلا على المدى المتوسط والبعيد.. وهذا حل مبدأي ..

طبعا لا أمل في حاكم يهدد بالقتال لاستعادة القدس وحماية الأقصى وطبعا تبخر الأمل في طرد سفراء أمريكا وإسرائيل من الدول العربية وطبعا تأكد لدينا أن موتانا تستباح قبورهم لبيعها للسفارات الأميركية التي تدافع عن الدولة الصهيونية..

وطبعا دولنا مشغولة بحروبها الداخلية وأحزابها بأوراقها التغييرية ومنظماتنا بمشاريعها التطويرية وشعوبنا بلقمة عيشها المرة المغموسة بالذل والهوان والاستسلام لما أراده الحكام وهانت النفوس عن رفضه وتنازلت عن مقاومته فكان ما كان..

أيها المسلمون نحن في لحظة فارقة وقد دخل اليهود الأقصى كما دخل الفرنسيون الأزهر فوالله الذي لا إله إلا هو إننا لمحاسبون على تخاذلنا وسكوتنا وتراجعنا وتوقفنا عن دعم إخواننا ولو حتى باعتصام حقيقي .. ومازلت أطالب الجميع بوقفة حاسمة تظهر فيها القلوب المؤمنة والعزيمة الصادقة لوقف ما يحدث ولن يتم هذا إلا بقلب الطاولة على الحكام وأنظمتها فإما أن تعود وإما أن تغادر فلم يعد للون الرمادي مجال هنا فإما أبيض وإما أسود ..

نعم هذه دعوة صريحة لكل قائد عسكري مخلص وشريف ويؤمن بالله وبواجبه تجاه هذه الأمة في كل بلد مسلم إلى العمل على تغيير نظام الحكم في بلده لأنه ماعاد بالإمكان أحسن مما كان .. ولنتذكر أن هزيمة 1948 م كانت البداية لثورات عربية كانت تحمل أمل التغيير قبل أن يتم الالتفاف عليه ولكن الفرصة الآن لتحقيق ثورات حقيقية لصالح هذه الأمة وتحرير مقدساتها قد جاءت وإلا فإن غضب الله سيحل علينا جميعا..

اللهم هل بلغت .. اللهم فاشهد .. اللهم فاشهد .. اللهم فاشهد..

http://marebvideo.com/watch.aspx?vid=2662

Asseraatvideo.blogspot.com

Asseraat.maktoobblog.com

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د.أحمد عبيد بن دغر
في ذكرى الاستقلال الوطني
د.أحمد عبيد بن دغر
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
ابو الحسنين محسن معيض
انتقاليُ ترامبَ وانتقاليُ الجنوبِ
ابو الحسنين محسن معيض
كتابات
عبد الملك المثيلالفيدرالية كزواج متعة 1-2
عبد الملك المثيل
سعاد المعجلاليمن الحزين!!
سعاد المعجل
د . عمر عبرينشخصنه الانتماء
د . عمر عبرين
عبد الرحمن المولدرسائلها...
عبد الرحمن المولد
مشاهدة المزيد