اخي اليمني اختي اليمنية / يوم الخرافه
بقلم/ محمد مصطفي الشرعبي
نشر منذ: 4 أشهر و 16 يوماً
الإثنين 18 يوليو-تموز 2022 11:25 ص

فكرة الولاية هي فكرة شيطانية تدعو إلى تفضيل ناس على ناس على مبدأ (أنا خير منه). هي إساءة لله ورسوله ودينه لأنها تصور الدين عنصريا، طبقيا، وحكما يورث لا رسالة رحمة للعالمين. لم اطالب بكره علي بن ابي طالب رحمه الله ولم اطالب بحبه وانما تلك أمه قد خلت والخوض في هذه المسأله سبب الفتنة الى اليوم .

حطموا خرافة الكهنوت ولا داعي للترقيع لإن القماش المتهدم كلما رقعته كلما اشتط من جديد. كفاية ترقيع 1400 سنة ولا بد من تحطيم الخرافة من جذورها والأسس التي يتكئ عليها. كارثة أن يقول الشيخ حسين حازب. بأن الصندوق بدعة وأنه مع الحكم بمزعوم الولاية. ليتقربوا للحووثي كما يريدون.

لكن ليس من حقهم أن يقدموا اليمن قرباناً له. الشعب مالك السلطة وليس المشائخ ولا أتباع الحووثي وغيرهم لكي يفرطوا بنظامنا الجمهوري. لم يسيطر الحوثي إلا بهؤلاء؟! من المؤسف جداً انك تحاول ان تجعلهم اعزاء كما خلقهم الله وهم يبحثون عن الانبطاح تحت السلالة لتبقى السلالة تحكمهم وتتحكم فيهم كيف ماتشاء.

من العار على اليمني ان يحتفل بيوم العار الأسود من أجل ان يتم استعباده من قبل سلالة كهنوتية غازية ومحتلة للارض اليمنية. ‏الموظفين في صنعاء..تشتي راتبك اطلع السطح خذ لك نظره وأنزل..مرتباتكم قرحت جو ، المواطن الذي يبست مزارعه بسبب انعدام المشتقات.. اخرج غدا وستشاهد الكل ملطخ بالبوية الخضراء ..بدل سفن النفط يستورد بويه خضراء .

عصر الخُرافة ولَّى بلا رجعة : نحن اليوم في عصر العلم ؛ والعلم والخرافة لا يجتمعان . ونقطة من اول السطر .

تجنيد الاطفال وتحشيد القبائل وتعزيز جبهات الارهابي الحوثي من كوارث الخرافات الهاشمية. ‏

تخدعكم ⁧‫#خرافة_الولاية‬⁩ ‏من اجل نهب المال والجباية

‏فلا ⁧‫#غدير_خم‬⁩ بالحقيقة ‏ولاحديثٌ قره او آية

‏فلتعلمو حقيقة العصابة ‏

دجالةٌ مشروعها الغواية ‏اهدافها مسك زمام الدولة

‏اما الشعار كله دعاية ‏فقد اسائو للنبي وءاله ‏وصحبه وحرفوا الرواية ‏وحاربوا الاسلام والعقيدة ‏وهدمهم للدين صار غاية ‏⁧‫#عيد_الغدير #يوم_الخرافه