آخر الاخبار

بلا حياء.. الحرس الثوري الإيراني: أيدينا مكبلة ولسنا في وضع يسمح باتخاذ إجراء ضد إسرائيل تقرير أممي :8 % من الأسر بمناطق سيطرة الحوثيين تعتمد على التسول من أجل الحصول على الغذاء واشنطن تتحدث عن اصطياد هدفاً حوثياً إضراب شامل يشل مصانع المياة المعدنية في صنعاء ومصادر مأرب برس تؤكد : إضراب مرتقب لمصانع أخرى دعاية الحوثي فرط صوتية ..تقرير أمريكي ينسف رواية المليشيات:دولة عظمى أرسلت للحوثيين صواريخ كروز مضادة للسفن حملة عسكرية من قوات العمالقة ودفاع شبوة تصل الصعيد لإيقاف حرب قبلية تدور رحاها بين قبائل المقارحة والعوالق كيان موالي للمجلس الانتقال الجنوبي يعلن اعتزامه إنشاء شبكة حوالات موازية للشبكة الموحدة التي أسسها البنك المركزي مركز سعودي عالمي ينجح في إزالة أكثر من 18 مليون محتوى متطرف من «التلغرام» وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر توجيهات ملكية بمنح 60 مواطناً ومواطنة بينهم أميرة وقيادات عسكرية ومواطنيين ميدالية الاستحقاق لتبرعهم بالدم

ماذا تعمل لو أن لديك 30 الف دولار
بقلم/ مارب برس
نشر منذ: 9 سنوات و 6 أشهر و 29 يوماً
الأربعاء 03 ديسمبر-كانون الأول 2014 12:10 م
الافراج عن معتقلي الحراك التهامي بعد اكثر من اسبوعين من اعتقالهم من قبل ميلشيات الحوثي المسلحة

فى وقت سابق من هذا العام، طلب بنك TD الأمريكى من عملائه الإجابة على السؤال الآتى: "ماذا ستقدم لمجتمعك بـ30 ألف دولار"؟، أجاب العملاء بشكل تلقائى بأحلامهم الخاصة لتنمية مجتمعاتهم والأفكار التى يمتلكونها، ولم يكن أحدهم يتوقع أن ينفذ البنك وعده ويقدم المال تاركًا لهم المجال لتنفيذ ما اقترحوه من أفكار.
واختار البنك حوالى 24 شخصا ممن أجابوا بأفكار وأعطى كلا منهم 30000 $ لتحقيق تلك الأهداف تجاه مجتمعهم فى خلال 24 ساعة.
وذكر موقع elite daily الأمريكى أن من بين الاقتراحات، فكرة أحدهم بأن يقدم معدات رياضية جديدة لمدرسة ابتدائية فى فلوريدا من أجل أن يتمتع الأطفال بمعدات جيدة لممارسة الرياضة، كما قام شخص آخر ببناء منحدر لمنزل سيدة معاقة من أجل السماح لها بمغادرة منزلها للمرة الأولى منذ أربع سنوات.
وقامت امرأة من فيلادلفيا بإعطاء الأموال لسيدة ترعى أطفالا مكافأة على بقائها قوية جدا على الرغم من الانتكاسات التى تعرضت لها.