آخر الاخبار

إخوان تونس يعلقون على عدم وصول مرشحهم الرئاسي لجولة الاعادة ويكشفون سر نجاح ثورتهم من بين كل تجارب ”الربيع العربي“ تصرف عفوي لزوجين مسنين مع مضيفة يتسبب في طردهما من الطائرة الرئيس الانتقالي السوداني ”عبدالفتاح البرهان“ يتحدث عن سحب قوات بلاده من اليمن لـ”الصرورة“ والرياض تستدعي ”حمدوك“ السعودية تكشف عن 5 حالات تستدعي إسقاط الإقامة المميزة عن حاملها مقطع فيديو لوزير الأوقاف السعودي يجتاح مصر ويفجر غضبهم – شاهد وفد من الأمم المتحدة يزور ”ابين“ ويلتقي قيادات ”المجلس الانتقالي الجنوبي“ أول دولة خليجية تهرول لشراء صواريخ باتريوت الأمريكية محافظ مأرب ”سلطان العرادة“ يكشف ملابسات اعتقال الناشط ”حافظ مطير“ رواية جديدة لهجوم ارامكو والجيش الامريكي مستعد .. صواريخ عابرة اطلقت من هذه الدولة تقرير دولي يتحدث عن مقتل الرئيس ”صالح“.. فريق الخبراء الدوليين يكشف نتائج أول تحقيقاته حول ملابسات مقتل الرئيس الراحل ويلتقي أحد الشهود الحاضرين لحظة وفاته

مفارقة عجيبة ..ادانة مرسي وبراءة حسني .
بقلم/ م.حسين صالح التام
نشر منذ: 6 سنوات و 3 أسابيع و يومين
السبت 24 أغسطس-آب 2013 01:20 م

تتابع الاحداث هنا وهناك ومن الطريف ان يتم الافراج عن المخلوع مبارك وهو الذي حكم مصر لسنوات .وبدون ذوق يخرج من السجن كشخص بري وبرغم غرابة الموقف، يصدر رئيس الوزراء المصري قرار بوضع مبارك تحت الاقامة الجبرية .

وعلى نفس الصعيد تتوجه الاتهامات والإدانة الى الرئيس الدكتور محمد مرسي. وهو من حكم لمدة سنة ولم توجه له ادانة فساد واحدة .

من الواضح للعيان ان هناك تجاهل سياسي متعمد لبعض الاطراف في مصر وخاصة الاخوان ورفض للأخر ،ليس على اساس قانونى بل وفق مزاجية الانقلابيين التي لا تستند لشي .

امر كهذا يزيد بلا شك احتقان الشارع المصري سواء كان بتجاهل الاخر او الاقصاء ونشر الادعاءات الباطلة وتهم الارهاب من باب المكايدة السياسية ليس الا .

وفي ذات السياق الاخوان في مصر والعالم العربي سيستفيدوا ايجابيا من تجربتهم مهما كانت التضحيات مستقبلا سواء كأطراف معارضة او سلطة .

كما ان من الضروري التفاف الاطراف في مصر كواقع حول مائدة واحدة للحوار تشترك لإيجاد مخرج ومرحلة شراكة سياسية جديدة .

ختاما الله يحمى مصر واهلها ولايرينا أي مكروه