آخر الاخبار

في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ مكتب شؤون حجاج اليمن ينفي اصدارة لتصاريح حج ويحذر من التعامل مع سماسرة التزوير مصادر مقربة من ”السيسي“ تروي تفاصيل لقائه بالعاهل السعودي وولي عهده في ”نيوم“.. خُصص لليمن كان من المقرر ان يعود الى «عدن».. «هادي» يلغي اجتماعا له في «القاهرة» ويعود إلى «الرياض» فضيحة ديبلوماسية جديدة.. مسؤولون يمنيون يتلاطمون بقوة في فندق بالقاهرة ومصادر تروي تفاصيل الحادثة نبأ موجِع للمليشيا.. كبير القيادات الحوثية "بالدريهمي "بقبضة ألوية العمالقة_صورة الحكم بإعدام «شبيه» الرئيس صدام حسين تعرف على القنوات الناقلة لمباريات الليلة «برشلونة × بوكاجونيورز» «الريال × اتليتكو مدريد» الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن نتائج زيارة هادي ولقائه بالمؤتمريين اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة اورانج اباد يشارك في إحتفالات عيد الإستقلال الهندي

قولٌ وفعل والضحايا يمنيون. !
بقلم/ د: محمد الظاهري
نشر منذ: 5 سنوات و 5 أيام
الجمعة 09 أغسطس-آب 2013 10:08 م
يُلاحظ أنَّ الإخوة الحوثيين يؤدون صرختهم , ويرددون (شعارهم) بقولهم : الموت لأمريكا .. الموت لإسرائيل , بينما في الواقع , يموت اليمنيون من دون الأمريكيين والصهاينة أو الإسرائيليين !
وبالمقابل , يرفع الأمريكيون شعار مكافحة الإرهاب , ومحاربة تنظيم القاعدة ؛ فيقتِلون اليمنيين على أراضينا , عبر طائراتهم بدون طيار , ومن دون قانون !
وهكذا يتضح الفارق بيننا وبينهم !
فالغربيون (الأمريكان والصهاينة تحديدًا) يقولون ويفعلون !
بينما نحن (العرب) نقول ولا نفعل ! أو نقول ونفعل عكس ما نقول !
وهنا تكمن المعضلة لدى بعض اليمنيين , وبعض العرب !
-ملحوظة : رغم العيد , ثمة يمنيون - وفقًا لبعض الأنباء - يُقتلون في صعدة على أيدي يمنيين (حوثيين) ! وهناك يمنيون يقتلون في مأرب وحضرموت على أيدي أمريكيين , عبر طائراتهم بدون طيار!
والمحزن , أن اليمنيين هم المقتولون في كلتا الحالتين ! ثم يحدثك اليمنيون عن حكمتهم , والأمريكيون عن ديمقراطيتهم!