آخر الاخبار

أكبر كارثة في أجواء الخليج.. صاروخ أمريكي يخترق قلب طائرة مدنية بلا حياء.. الحرس الثوري الإيراني: أيدينا مكبلة ولسنا في وضع يسمح باتخاذ إجراء ضد إسرائيل تقرير أممي :8 % من الأسر بمناطق سيطرة الحوثيين تعتمد على التسول من أجل الحصول على الغذاء واشنطن تتحدث عن اصطياد هدفاً حوثياً إضراب شامل يشل مصانع المياة المعدنية في صنعاء ومصادر مأرب برس تؤكد : إضراب مرتقب لمصانع أخرى دعاية الحوثي فرط صوتية ..تقرير أمريكي ينسف رواية المليشيات:دولة عظمى أرسلت للحوثيين صواريخ كروز مضادة للسفن حملة عسكرية من قوات العمالقة ودفاع شبوة تصل الصعيد لإيقاف حرب قبلية تدور رحاها بين قبائل المقارحة والعوالق كيان موالي للمجلس الانتقال الجنوبي يعلن اعتزامه إنشاء شبكة حوالات موازية للشبكة الموحدة التي أسسها البنك المركزي مركز سعودي عالمي ينجح في إزالة أكثر من 18 مليون محتوى متطرف من «التلغرام» وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل

مخابرات الصين وروسيا في اليمن !!
بقلم/ نسيم حمود
نشر منذ: 11 سنة و 9 أشهر و 14 يوماً
الأحد 16 سبتمبر-أيلول 2012 10:59 م

صار تحالف المخابرات الروسية والصينية مع مخابرات إيران وسوريا واضح جدا لإفشال الثورة السورية , وإسقاط كل من يقف في وجه مشاريع إيران في دول الربيع العربي , وأستخدمت المخابرتين قدراتهما التكنولوجية لإختراق موقع قناة الجزيرة القطرية المحصن , وهي قدرات جاسوسية لايتمكن منها سوى قدرة عريقة في التكنولوجيا والجاسوسية , ..

حرب الصين وروسيا الباردة الحارة ضد امريكا وحلفاؤها جعلت البلاد العربية وخاصة بلاد الربيع العربي ملعبا لحروبهم الجديدة .. المخابرات الروسية إدعت قبل أيام أن المخابرات الأردنية هي من خططت ونفذت عملية الأمن القومي السوري وأدعت روسيا أن لديها أدلة ..

في ظل تهديدات سورية وإيرانية للأردن لمنع دخول اللاجئين السوريين ودخول السلاح للجيش الحر .. كما وصلت فرقاطات حربية صينية للسواحل السورية قالت مصادر أنها تمتلك تكنولوجيا تجسس وإختراق للمواقع الإلكترونية والعسكرية وقدرة التشويش على القنوات التلفزيونية ..

اليوم وفي ظل هذه المعطيات لا أستبعد أن تستعين إيران وحلفاؤها بالمخابرتين الروسية والصينية في عمليات إختراق الأمن اليمني القومي والتحريش بين المعارضة ...وهناك بوادر في الأفق تلوح .. فالدب الروسي والمليار ونصف صيني لايهمهما كأمريكا سحق شعب على طريقهما ومعه أحلامه.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالرحمن الراشد
هل يتمُّ الانقلاب على بايدن؟
عبدالرحمن الراشد
كتابات
شفيع العبدفوضى البيض!
شفيع العبد
جمال محمد حُميداغتيال الجمال في تعز
جمال محمد حُميد
جمال انعمغيرةٌ مُنكرة
جمال انعم
مشاهدة المزيد