آخر الاخبار

قائد لواء «حرب 1» يزف بشارات النصر من صعدة ويكشف مستجدات المعارك وما قامت به «مروحيات التحالف» أبرز المناطق العسكرية تعلن موقفا حاسما من الشرعية والتمرد والميسري يكشف عن توجيهات أصدرها الرئيس أردوغان قلب الموازين على رؤوسهم.. روسيا تحذر الأكراد وتطالبهم بالانسحاب فورا السعودية تغضب الشرعية والأخيرة تطلب منها توضيحا .. لجنة علي محسن محبطة والامارات تعرقل الاتفاق ومصادر تكشف أبرز نقاط الخلاف اتفاقات موقعة وضباط من الشرعية والحوثيين في نقاط مشتركة لأول مرة .. «غريفيث» يرحب و «جوها» يوجه دعوة تفاصيل مصرع قائد عمليات لواء الصماد وعشرات الحوثيين بيان عاجل موجه لأمير الكويت للتدخل فورا بسبب "الأوضاع الملتهبة مصادر مطلعة تفضح الامارات وتكشف المستور وتحذر من خدعة كبرى بشأن انسحابها .. أسلحة نوعية تصل الانتقالي ودعم للحوثيين وتحضير لهجوم عسكري على قوات الشرعية الأغنام تغزو شوارع العاصمة الإسبانية مدريد ! التاكسي الطائر يحلق في سماء سنغافورة هربا من زحمة السير

مخابرات الصين وروسيا في اليمن !!
بقلم/ نسيم حمود
نشر منذ: 7 سنوات و شهر و 5 أيام
الأحد 16 سبتمبر-أيلول 2012 10:59 م

صار تحالف المخابرات الروسية والصينية مع مخابرات إيران وسوريا واضح جدا لإفشال الثورة السورية , وإسقاط كل من يقف في وجه مشاريع إيران في دول الربيع العربي , وأستخدمت المخابرتين قدراتهما التكنولوجية لإختراق موقع قناة الجزيرة القطرية المحصن , وهي قدرات جاسوسية لايتمكن منها سوى قدرة عريقة في التكنولوجيا والجاسوسية , ..

حرب الصين وروسيا الباردة الحارة ضد امريكا وحلفاؤها جعلت البلاد العربية وخاصة بلاد الربيع العربي ملعبا لحروبهم الجديدة .. المخابرات الروسية إدعت قبل أيام أن المخابرات الأردنية هي من خططت ونفذت عملية الأمن القومي السوري وأدعت روسيا أن لديها أدلة ..

في ظل تهديدات سورية وإيرانية للأردن لمنع دخول اللاجئين السوريين ودخول السلاح للجيش الحر .. كما وصلت فرقاطات حربية صينية للسواحل السورية قالت مصادر أنها تمتلك تكنولوجيا تجسس وإختراق للمواقع الإلكترونية والعسكرية وقدرة التشويش على القنوات التلفزيونية ..

اليوم وفي ظل هذه المعطيات لا أستبعد أن تستعين إيران وحلفاؤها بالمخابرتين الروسية والصينية في عمليات إختراق الأمن اليمني القومي والتحريش بين المعارضة ...وهناك بوادر في الأفق تلوح .. فالدب الروسي والمليار ونصف صيني لايهمهما كأمريكا سحق شعب على طريقهما ومعه أحلامه.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د.عارف عبدالرزاق دحوان
العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية
د.عارف عبدالرزاق دحوان
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
عبدالفتاح الحكيمي
هل تجرؤ قيادة مؤتمر صنعاء على مقاطعة الحوثيين؟
عبدالفتاح الحكيمي
كتابات
شفيع العبدفوضى البيض!
شفيع العبد
جمال محمد حُميداغتيال الجمال في تعز
جمال محمد حُميد
جمال انعمغيرةٌ مُنكرة
جمال انعم
مشاهدة المزيد