آخر الاخبار

الكويت تقرر سحب الجنسية من متورطين صممها الموساد وجمعت في إسرائيل.. تقرير يكشف تفاصيل مثيرة حول هجوم البيجر الكشف عن الاسباب الخفية التي أجبرت إيران للتخلي عن صبرها الاستراتيجي والرد بهجوم صاروخي مفاجئ على إسرائيل الجوف..رد حازم من قوات الشرعية على محاولة تسلل فاشلة للمليشيات وهذا ما تركته الاخيرة ورائها مخابرات الحوثي تعتقل مسؤولاً تربوياً وتقتاده الى جهة مجهولة بينهم نحو 40 صحفيًا وكاتبًا.. منظمة تتحدث عن موجة اعتقالات حوثية عشوائية تستهدف المدنيين في مناطق الميليشيات المليشيات تدشن حملات تجنيد إجبارية للطلاب والكادر التربوي في صنعاء دبلوماسي أمريكي: الصين شجعت الحوثيين على مهاجمة سفن الدول الأخرى ورفضت إجراءات دولية ضدهم بعد الكشف عن تصفية غالبية قادة حزب الله .. واشنطن وتل أبيب ترصدان 7 ملايين دولار لمن يبلغ عن الناجي الوحيد من اغتيالات قادة «حزب الله» استشهاد دكتور يمني مع أمه في قصف شنه جيش الإحتلال الإسرائيلي

احذروا وضع الساق فوق الساق
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و 26 يوماً
الثلاثاء 09 إبريل-نيسان 2013 09:07 م

أعلنت دراسة أن وضع "الساق على الساق" لدى الرجال والنساء من العوامل المهمّة المُحدثة للدوالي بسبب توقف حركة الدم في الأوعية الدمويّة نتيجة الضغط على جدران الشعيرات الدمويّة الرقيقة، مما يؤدي إلى تمزقها.

وأكدت دراسةٍ حديثة شملت عدداً من الأشخاص المصابين بدوالي الساقين، أن السمنة والبدانة والعادات الغذائيّة السيئة وتقدم السنّ والخمول الحركي والخلفية الوراثيّة، هي من المسبّبات والعوامل المساعدة في حصولها.

ويرى الأطباء المتخصصون أن ممارسة الرياضة بإنتظام وتجنّب وضع الساقين على بعضهما البعض وعدم الوقوف لفترات طويلة، هي من أهم الأمور التي يجب القيام بها من أجل الحفاظ على سلامتكم.