آخر الاخبار

على خطى داعش.. توجيهات حوثية بإفساد بهجة اليمنيين في الأعراس وتقييد حرياتهم وكالة حوثية تتحدث عن مصرع أربعة من قيادات المليشيات - أسماء توضيح جديد من رئيس الحكومة عن أسباب الانخفاض الكبير والمفاجئ للريال اليمني أمام العملات الأجنبية مؤسسة الشموع توجه بلاغاً للنائب العام وتكشف عن تجاوزات قضائية واستغلال للنفوذ القضائي وتطالب بتشكيل لجنة تحقيق خاصة نقطة ضعف واحدة.. كيف وقع حزب الله في فخ "البيجر"؟ تعز تعلن إحتجاجها. .. إضراب للتجار ومظاهرة تندد بإنهيار العملة الوطنية السعودية ومصر تصدران بياناً مشتركاً بشأن الأزمة اليمنية - رفض مشارع الانفصال وحث الحوثي على إغتنام فرص السلام غوغل تشتري الطاقة النووية لمراكز بيانات الذكاء الاصطناعي وزير الدفاع مخاطبا سفراء الاتحاد الأوروبي: الضغوط الدولية كبلت الشرعية عن استعادة مؤسسات الدولة وأمن الملاحة البحرية مرهون بدعم القوات المسلحة الخارجية الروسية تتحدث عن خطة النصر الخاصة بزيلينسكي والصراع المباشر مع موسكو

قتلت زوجها لتقصيره في العلاقة الزوجية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و 27 يوماً
الجمعة 19 إبريل-نيسان 2013 04:36 م

ألقت السلطات المصرية القبض على زوجة بعد قيامها بقتل زوجها من خلال وضع السم له فى العشاء.

وبدأت الواقعة بقيام الزوجة منى (30 عاما)، بتقديم بلاغ يفيد باكتشاف وفاة زوجها محمد (31 عاما)، وادعت عودته من عمله وهو في حالة إعياء ثم توجه للنوم وعند إيقاظه اكتشفت وفاته.

وبعد إجراء التحريات اللازمة تم كشف غموض الحادث، حيث أسفرت جهود البحث إلى سوء العلاقة بين الزوجين وأن الزوجة دائمة الشكوى من سوء معاملة زوجها والتقصير معها من ناحية العلاقة الزوجية.

من جهتها، اعترفت الزوجة بارتكابها الواقعة وأضافت أنها قامت بشراء سم الزرنيخ ووضعته في وجبة العشاء في اليوم السابق للوفاة. وبعد تناول الزوج الوجبة شعر بالإعياء والضعف فقامت بخنقه حتى وفاته.