آخر الاخبار

نائب ترمب: بريطانيا ستكون أول «دولة إسلامية» تملك «النووي» نيابة الاحتيال المالي السعودية تكشف عن محتال سعودي خدع ضحاياه بـ «مناقصات وهمية» تبلغ 12 مليون ريال الأحزاب السياسية اليمنية توجه رسائل لاذعة للأمم المتحدة وتدعو الى تقييم المبعوث الأممي وتحذر المجلس الرئاسي من اي تراجع كم بلغت حصيلة ضحايا عدوان الإحتلال على غزة حتى اليوم مع دخول الحرب شهرها العاشر؟ من هو فانس الذي اختاره ترامب نائبا له؟.. لم يكن رجل ترامب ابدا وذات يوم وصفه بـ هتلر أمريكا رواية الجيش الأمريكي حول آخر هجمات الحوثيين وماذا أصابت؟ ريال مدريد يقدم رسميا لاعبه الجديد كيليان مبابي توضيح هام صادر عن جهاز الأمن القومي بشأن اختطاف عشال وحقيقة استغلال القضية لتفجير الوضع في العاصمة عدن العليمي يضع الأمريكان أمام مستجدات الوضع الإقتصادي والسياسي في اليمن ويشدد على تنفيذ 3 مسائل مهمة تظاهرة شعبية جديدة دعما للبنك المركزي في معركته الإقتصادية مع مليشيا الحوثي

عضّ رأس سمكة ليقتلها.. فاستقرت في بلعومه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و شهر و 15 يوماً
الأربعاء 30 مايو 2012 08:38 م
 
تحمل صبي ماليزي يبلغ من العمر 12 عاماً معاناة ألم سمكة "جورامي متسلق" بطول أربعة سنتيمترات علقت في بلعومه لمدة 14 ساعة قبل أن يتمَّ إزالتها جراحياً. وأصابت السمكة بلعوم فيليب موان في منطقة "لوبوك انتو" عندما كان هو وشقيقه الأصغر في رحلة صيد في متنزه "باتانغ أي" الوطني. وقام الصبي بإزالة الصنارة من السمكة ثم قام بعضّ رأس السمكة بغية قتلها ولكنها انزلقت في فمه واستقرّت في بلعومه.

وقال والده إن ابنه عاد إلى المنزل عندما فشل هو وشقيقه في إزالة السمكة وقام الأب بنقل ابنه إلى عيادة صحية في "باتانغ أي" ومن ثم تمَّ نقله إلى مستشفى ساراواك العام. وكان الطفل ينزف دماً من فمه وماتت السمكة حينها. واستغرقت العملية عدة دقائق لإخراج السمكة. وتُعرَف سمكة "الجورامي المتسلق" بامتلاكها جهازاً في رأسها يسمح لها بتنفس الأوكسجين الجوي مما يمكنها من العيش خارج الماء لمدة سبع ساعات.