آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تعتقل والد أحد أبرز جواسيسها الذين ساهموا في إسقاط محافظة «عمران» البحر الأحمر.. هجمات الحوثي تشهد تراجعاً ملحوظاً و«أسبيدس» تدمر مسيرتين وصفها بالخطوات الجنونية .. ضربات مركزي عدن تشعل فتيل غضب (سيّد الحوثيين) وتدفعه لمهاجمة السعودية والكشف عن خياراته للرد وخبر غير سار لمؤتمر صنعاء واشنطن تنسق مع مسقط بخصوص إعتقالات الحوثيين مارب برس ينشر توقعات الطقس للساعات القادمة.. ومركز الأرصاد يحذر ..أمطار ورياح في هذه المحافظات المبعوث الأممي يدعو إلى مواصلة العمل مع مكتبه لاستكمال خطة تنفيذ التفاهم ويقول إن مفاوضات مسقط شهدت انفراجة مهمة عيدروس الزبيدي يدعو الى موقف دولي حازم تجاه الحوثيين ويبلغ بريطانيا عن تشكيل فريق تفاوضي من قبل مجلس القيادة استعداداً لمفاوضات قادمة ‏رئيس الأركان : أمن واستقرار الأوطان يرتكز على بناء قوات مسلحة صلبة تتجسد فيها الوحدة الوطنية وتضم كل مكونات أبناء الشعب وولاؤها وانتماؤها للوطن ذمار تدعو الى توحيد الصف الجمهوري وتؤكد وقوفها الكامل مع الشرعية ومساندة المعركة الوطنية الموت يفجع الديوان الملكي السعودي

افغاني امضى 20 ساعة تحت غطاء محرك السيارة ليدخل ايطاليا!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و شهر و 17 يوماً
السبت 19 مايو 2012 05:52 م
 
 

قضى شاب أفغاني 20 ساعة محشورا أسفل غطاء محرك سيارة حتى يتمكن من دخول إيطاليا بشكل غير شرعي. وظن الشاب الذي لم تذكر التقارير الصحفية اسمه أنه نجا من قبضة الشرطة بعد أن هبطت سيارته القادمة من اليونان في عبارة ، ولكن علامات الاضطراب والتوتر التي بدت على قائد السيارة البلغاري ومرافقه أثارت شكوك ضباط الهجرة غير الشرعية بمدينة باري الساحلية.

 
 

وخضعت السيارة لعملية تفتيش كشف بشكل سريع عن وجود الشاب الأفغاني داخل الصندوق الأمامي للسيارة بجوار المحرك. واستعان الفتى البالغ من العمر 18 عاما بزجاجة ماء وبطانية حتى يخفف من معاناة الوضع السيء داخل هذا الصندوق الضيق، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعلى الفور ألقت الشرطة القبض على قائد السيارة ومرافقه، بينما تم إرسال الشاب الأفغاني إلى المستشفى للفحص بعد أن تبين للشرطة أنه في حالة "نصف وعي" من جراء معاناته داخل الصندوق. وقال متحدث باسم شرطة الهجرة: "الشاب حُشر داخل مكان صغير إلى جوار المحرك أسفل الغطاء الأمامي.. الأوضاع كانت مروعة فقد استعان ببطانية ووسادة وزجاجة ماء حتى يجعل الأمور أكثر راحة له.. وأوقفنا السيارة بسبب العصبية والتوتر التي بدت على قائد السيارة ومرافقه".

 
 

من جانبه، قال الشاب الأفغاني إنه قضى عملية العبور إلى إيطاليا متخفيا داخل السيارة، وإنه دفع 6 آلاف يورو لعصابة تهريب حتى يتمكن من دخول إيطاليا، واصفا رحلة العبور بالمرعبة.