آخر الاخبار

واشنطن تنشر صور جوية للهجمات على «أرامكو».. شاهد خدمات متبادلة.. إلى أي مدى يرتبط الحوثيون بعلاقات مع الإمارات؟ بعد هجوم أرامكو... «محمد بن سلمان» يظهر من هذا المكان طائرات إيرانية إنطلقت من العراق..مسؤول في المخابرات العراقية يفضح فصيل «الموت لأمريكا»بشأن هجوم «أرامكو» - تفاصيل خطيرة وزير يمني: المعلومات الأولية تشير الى استحالة تنفيذ الحوثيين لهجمات ”ارامكو“ السعودية محافظ حضرموت «اللواء البحسني»يدشن المرحلة الثانية من بناء كلية الشرطة ويشهد عرضا عسكريا بميدان العروض ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب

طرد مذيع مغربي سأل مستمعة عن عذريتها
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهرين و 9 أيام
السبت 05 يوليو-تموز 2008 11:01 م

فسخت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون المغربية العقد الذي كان يجمعها والمنشط المنتج الإذاعي نور الدين كرم، "مول الحيحة" في برنامج "سبت الحيحة "الإذاعي، وبرنامج "في آي بي".

ونقلت صحف مغربية أن قر ار فسخ العقد الذي حسمت فيه الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون بناء على ما وصفته مصادرنا بإخلال نور الدين كرم بالتزاماته المهنية وعدم احترام لميثاق الأخلاقيات الخاص بالشركة، أصبح ساري المفعول من تاريخ أول أبريل الجاري.

وذكرت مصادر خاصة لهسبريس أن نور الدين كرم تم "طرده" من الإذاعة بسبب توجيه سؤالا لفتاة شابة على الهواء عن "كيف فقدت عذريتها" وهو ما اعتبره رؤساء "نور الدين كرم" سؤالا غير لائق ينم عن "عدم احترام للأخلاق والعادات".

وأضافت ذات المصادر أن "السبب وراء فصل المذيع نور الدين كرم، هو أنه طلب من إحدى الفتيات أثناء مداخلة لها في برنامجه أن تروى تفاصيل كيف فقدت عذريتها قبل الزواج".

وأشارت إلى أن المذيع الذي يعمل محطة إذاعية عمومية لم يكتف بتناول الموضوع بصورة عامة، بل أنه تطرق إلى تفاصيل عن كيفية وقوع الفعل الجنسي.

وكان برنامج نور الدين كرم سبت الحيحة قد اثار كثيرا من مشاعر المغاربة مستمعي الإذاعة الوطنية الذين تحفظوا على الجرأة التي ينشط بها منتج البرنامج حلقاته، خاصة وأنه يستهدف الشباب بلغة عارية أحيانا وفيها كثير من الاندفاع نحو تعابير الحب والعلاقات الحميمية بين الجنسين.

وهاجمت شرائح مختلفة من المغاربة البرنامج "لعدم احترامه الأخلاق" وبالرغم من هذا الهجوم، فإن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون استمرت في إذاعته لعامين متواصلين.

وحظي البرنامج بشعبية كبيرة بين الشباب المغاربة، وهو ما حمس بعض المحطات الإذاعية خاصة لتقديم برامج مماثلة تتناول علاقات الشباب الحميمة والشئون المتعلقة بالزواج.