تعرف على وصفات طبيعية للتخلص من البقع الداكنة بخطوات سهلة وحافظى على جمالك

الخميس 25 إبريل-نيسان 2024 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1139

 

 ظهور البقع الداكنة بأنحاء مختلفة من الجسم تتسبب في الشعور بالإنزعاج والتوتر ولهذا تبحث المرأة عن طرق مختلفة تساعدها على التخلص من هذه المشكلة التي يمكن حلها من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من البقع الداكنة والتي تعتمد على عدة خطوات نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " figarolondon".

وصفات طبيعية للتخلص من البقع الداكنة وصفة الليمون للتخلص من البقع الداكنة تعتبر هذه طريقة من الطرق الفعالة للتخلص من البقع الداكنة، حيث يساعد الليمون على تضييق مسام الجلد، ويقضي على البكتيريا، ويمنع الالتهابات، لهذا ينصح بسكب بعض قطرات من الليمون على قطعة قطن ومسح البقع الداكنة وتركها لعدة دقائق ثم مسح المنطقة بالماء، مع تكرار الوصفة عدة مرات في الأسبوع لحل هذه المشكلة.

وصفة صودا الخبز للتخلص من البقع الداكنة يساعد صودا الخبز في التخلص من البقع الداكنة وإخفائها وذلك من خلال تحضير ملعقة صغيرة من صودا الخبز وخلطها مع قليل من الماء، ثم وضع المزيج على البقع الداكنة وتركها لمدة 15 دقيقة، ثم غسلها بالماء الفاتر.

وصفة الثوم للتخلص من البقع الداكنة يساعد الثوم على التخلص من البقع الداكنة حيث يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا، ولهذا ينصح بفرك فص ثوم خام برفق على البقعة الداكنة، وتركها عدة دقائق ثم غسل المنطقة بالماء مع تكرار الوصفة أكثر من مرة في اليوم الواحد.

وصفة الزبادي للتخلص من البقع الداكنة يحتوى الزبادي على نسبة عالية من فيتامين أ، لذلك فهو مفيد لتجديد البشرة، كل ماعليك ٍ فعله هو إضافة ملعقة من الزبادى على المنطقة الداكنة مع الانتظار لمدة 15دقيقة تقريباً ثم غسل المنطقة بالماء الفاتر