آخر الاخبار

بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها بيان عاجل من شركة ارامكو بعد اعلان الحوثي استهدافها بـ 10 طائرات موقف متخاذل من البركاني بشأن انقلاب عدن و 9 نواب يتقدمهم صخر الوجيه ينتفضون ويصدرون بيانا ناريا

وصول قطار الى بر الأمان بعد مقتل سائقه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 5 سنوات و 9 أشهر و 25 يوماً
الإثنين 21 أكتوبر-تشرين الأول 2013 06:17 م

في حادثة غريبة من نوعها، وصل قطار في روسيا إلى بر الأمان من دون سائقه، الذي قتل إثر وقوعه من مقطورته، وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب وقوعه بطريقة مفاجئة.

ونقلت وكالة نوفوستي الروسية للأنباء عن مصدر في الشرطة أن القطار وصل إلى محطة ريازانسكي بروسبكت، ليل السبت، من دون سائق، بعد أن تم استخدام المكابح فيه بطريقة آلية.

وأوضح أنه تم العثور على جثة سائق القطار على القضبان، مشيراً إلى أن الأخير وقع من مقطورته أثناء تحرّك القطار، فيما أكد المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية على الحادثة، من دون الدخول في تفاصيلها.