آخر الاخبار

واشنطن تنشر صور جوية للهجمات على «أرامكو».. شاهد خدمات متبادلة.. إلى أي مدى يرتبط الحوثيون بعلاقات مع الإمارات؟ بعد هجوم أرامكو... «محمد بن سلمان» يظهر من هذا المكان طائرات إيرانية إنطلقت من العراق..مسؤول في المخابرات العراقية يفضح فصيل «الموت لأمريكا»بشأن هجوم «أرامكو» - تفاصيل خطيرة وزير يمني: المعلومات الأولية تشير الى استحالة تنفيذ الحوثيين لهجمات ”ارامكو“ السعودية محافظ حضرموت «اللواء البحسني»يدشن المرحلة الثانية من بناء كلية الشرطة ويشهد عرضا عسكريا بميدان العروض ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب

سجنه والداه 30 عاماً في زنزانة من الحجارة!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و أسبوعين و 4 أيام
الثلاثاء 27 أغسطس-آب 2013 06:51 م

يعيش صيني في زنزانة من الحجارة بمساحة 5 أمتاراً مربعة منذ 30 عاماً، وذلك بعد أن قام والداه بحبسه داخلها لظهور أعراض مرض نفسي خطير على سلوكياته.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية صوراً للصيني "دونج هاي"، الذي يبلغ من العمر 46 عاماً، من داخل زنزانته الضيقة، حيث يقوم والداه بإدخال الأغذية والمشروبات له من خلال عبوات من الصفيح دون أي احتكاك جسدي.

وظهرت أعراض عدوانية غير مبررة على سلوكيات "هاي" منذ أن كان في السادسة عشرة من عمره، ولجأ والداه اللذان يعانيان من الفقر الشديد إلى إدخاله مستشفى للعلاج النفسي لمدة عام، وهو ما تسبب في أن ينفقا كل ما لديهما من مال، وعلى الرغم من ذلك لم تتحسن حالته الصحية، حيث إنه كان يفتك بأي شخص يحاول الاقتراب منه.

واضطر والدا "هاي" إلى بناء زنزانة من الحجارة في حديقة منزل صغير يقطنونه، وأودعا فيها ابنهما طيلة الأعوام الماضية لعدم قدرتهما على إيداعه في مستشفى، غير أنهما قررا الآن التصريح بهذا السر خوفا من أن يفارقا الحياة دون أن يكون لابنهما المريض مصير واضح، على أمل أن يجدا من يتبرع بمصاريف مستشفى لإيوائه