آخر الاخبار

بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها بيان عاجل من شركة ارامكو بعد اعلان الحوثي استهدافها بـ 10 طائرات موقف متخاذل من البركاني بشأن انقلاب عدن و 9 نواب يتقدمهم صخر الوجيه ينتفضون ويصدرون بيانا ناريا

تلميذ فليبيني ب41 إسماً!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و شهرين و 26 يوماً
الثلاثاء 21 مايو 2013 04:59 م

ذهلت مدرسة ثانوية فليبينية عند استقبال تلميذ جديد تبين أن لديه 41 اسماً. وأفادت صحيفة «فليبين دايلي إنكوايرر»، أن أحد تلاميذ مدرسة مدينة أوردانيتا الثانوية في الـ15 من العمر ولديه 40 اسماً بالإضافة إلى شهرته.

وأشارت إلى أن اسم التلميذ هو: «راتزييل تيمشيل إسماعيل زيروبابل زابود زيمري بايك بلافاتسكي فيلو جودايوس إيسورينوي موريا نيلغارا راكوكزي كوتومي كريشنامورتي أشرام جيرام أوم أولتيموس روفينوروم جانكسي جانكو دايموند هو زيف زاني زيكي واكيمان ووي موو تيليتاي شوهكما نيسيتراه ميركافا نيغيل سيفن مورننغ ستار أوغستن سان خوان بالإضافة إلى شهرته سي سي سي آي آي».

ولفتت إلى أن للصبي أخ في الـ21 وأخت في الـ25 ولكل منهما 20 اسماً.

وأشار الوالد، روفينو راميل، إلى أن قراره إطلاق أسماء طويلة على أولاده كان لإعطاء درس للحكومة بشأن المرونة.

وأوضح أنه يوم توجه لتسجيل ابنه، أعطاه الموظفون ورقة لا تتسع لاسم طويل فسألهم «ماذا لو أردت إطلاق اسم طويل عليه»، وكان الجواب «لا يمكنك ذلك»، وعندها اتخذ القرار باختيار أسماء طويلة جداً لكل أولاده.