آخر الاخبار

ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب تقرير إسرائيلي يكشف مصدر الهجوم الذي استهدف ”ارامكو“ السعودية.. هل الطائرات المسيرة انطلقت من اليمن أم العراق؟ فتاة داخل ملهي ليلي .. تتسبب في فضيحة تهز الإمارات البورصات السعودية تهبط لأدنى مستوى لهذا السبب ؟ لماذا رفض داوود أوغلو استقالة أعضاء نواب في حزب العدالة التنمية ؟ دوله خليجية جديدة ترفع دجة الاستعداد العسكري والأمني والاستخباراتي . اجتماع حاسم في ”شبوة“ يخرج بقرارات مصيرية والمحافظ ”بن عديو“ يكاشف المسؤولين ويكشف عن موقف السعودية وتوجيهات هامة لـ”هادي“

احذروا وضع الساق فوق الساق
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أشهر و 5 أيام
الثلاثاء 09 إبريل-نيسان 2013 09:07 م

أعلنت دراسة أن وضع "الساق على الساق" لدى الرجال والنساء من العوامل المهمّة المُحدثة للدوالي بسبب توقف حركة الدم في الأوعية الدمويّة نتيجة الضغط على جدران الشعيرات الدمويّة الرقيقة، مما يؤدي إلى تمزقها.

وأكدت دراسةٍ حديثة شملت عدداً من الأشخاص المصابين بدوالي الساقين، أن السمنة والبدانة والعادات الغذائيّة السيئة وتقدم السنّ والخمول الحركي والخلفية الوراثيّة، هي من المسبّبات والعوامل المساعدة في حصولها.

ويرى الأطباء المتخصصون أن ممارسة الرياضة بإنتظام وتجنّب وضع الساقين على بعضهما البعض وعدم الوقوف لفترات طويلة، هي من أهم الأمور التي يجب القيام بها من أجل الحفاظ على سلامتكم.