آخر الاخبار

واشنطن تنشر صور جوية للهجمات على «أرامكو».. شاهد خدمات متبادلة.. إلى أي مدى يرتبط الحوثيون بعلاقات مع الإمارات؟ بعد هجوم أرامكو... «محمد بن سلمان» يظهر من هذا المكان طائرات إيرانية إنطلقت من العراق..مسؤول في المخابرات العراقية يفضح فصيل «الموت لأمريكا»بشأن هجوم «أرامكو» - تفاصيل خطيرة وزير يمني: المعلومات الأولية تشير الى استحالة تنفيذ الحوثيين لهجمات ”ارامكو“ السعودية محافظ حضرموت «اللواء البحسني»يدشن المرحلة الثانية من بناء كلية الشرطة ويشهد عرضا عسكريا بميدان العروض ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب

ستيان كهربائي لصد هجوم المغتصبين في الهند
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أشهر و 11 يوماً
الخميس 04 إبريل-نيسان 2013 05:12 م

تناقلت وسائل الإعلام الدولية والهندية، نبأ اختراع 3 طلاب من جامعة هندية، حمالة صدر "إلكترونية" مكهربة يعتقدون بقدرتها على تقليص عمليات الاغتصاب بشكل كبير، وتسمح للنساء باستخدامها كصاعق كهربائي لصد هجوم المغتصب، نقلاً عن وكالة "معا" الفلسطينية.

وأثارت عمليات اغتصاب جماعية وعلنية في الحافلات والقطارات والأماكن العامة، موجة مظاهرات عارمة اجتاحت مناطق واسعة في الهند.

ويمكن لحمالة الصدر نقل تيار كهربائي بقوة 3800 كيلوفولت بعد تشغيلها من قبل جهاز حساس يقع في مقدمتها، وتسبب للمهاجم حالة من فقدان الوعي، وترسل رسالة للشرطة عبر نظام " GPS " يحدد فيها مكان المهاجم بالضبط، إضافة إلى رسالة لمركز الطوارئ وأخرى لذوي الفتاة.

ووفقاً لأقوال المخترعين، يمكن لحمالة الصدر التسبب للمهاجم بفقدان وعيه 82 مرة، فيما تتمتع بمادة عازلة تمنع تأثير التيار الكهربائي عن السيدة التي ترتديها، وتحول دون تعرضها للصدمة الكهربائية.