آخر الاخبار

عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها بيان عاجل من شركة ارامكو بعد اعلان الحوثي استهدافها بـ 10 طائرات

طفلة في العاشرة من عمرها تضع مولودا
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 9 أشهر و 12 يوماً
السبت 03 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 06:43 م
 
 

أنجبت فتاة مكسيكية، عمرها عشر سنوات، طفلا ذكرا في نهاية فترة من الحمل دامت 31 أسبوعا. ويزن المولود الجديد 3.3 باوند، ورأى النور بعد عملية قيصرية في مستشفى النساء في مدينة بويبلا (المكسيك)، وهو الآن في وحدة العناية المركزة حيث يخضع للمعالجة من الالتهاب الرئوي.

إن الأم القاصرة غادرت المستشفى لكنها تزور طفلها يوميا من أجل إرضاعه. ونقل عن روغيليو غونزاليس، مدير المستشفى قوله، إن مكتب النائب العام في المدينة يجري التحقيقات اللازمة للتعرف على هوية الوالد، وما إذا كانت الوالدة تعرضت للاغتصاب.