آخر الاخبار

عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها بيان عاجل من شركة ارامكو بعد اعلان الحوثي استهدافها بـ 10 طائرات

1000 طالب يتنكرون بزي غاندي
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 9 أشهر و 26 يوماً
السبت 20 أكتوبر-تشرين الأول 2012 06:34 م

حطّم ألف طالب هندي الرقم القياسي العالمي، كأكثر مجموعة ترتدي زيا موحدا في العالم، وذلك في إحتفالية بالذكرى 143 لميلاد الزعيم الهندي الراحل المهاتما غاندي. احتفل الهنود بهذه المناسبة في مدينة أحمد آباد في الهند بارتداء زي غاندي وسجل هذا الاحتفال في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية العالمية.

غاندي هو السياسي البارز والزعيم الروحي للهند وقاد حركة استقلال الهند وكان رائدا لحركة مقاومة الاستبداد من خلال العصيان المدني الشامل التي أدت إلى استقلال الهند وألهمت كثيرا من حركات الحقوق المدنية والحرية في جميع أنحاء العالم. وقد تم اغتياله بتاريخ 30 يناير 1948 على يد الهندوس بسبب تعاطف غاندي مع المسلمين.