آخر الاخبار

وزير كويتي سابق يدعو لوقف عمليات ”التحالف“ في اليمن ودعم انفصال الجنوب وعزل الرئيس ”هادي“ عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها

جبن مصنوع من ألبان الحمير الأغلى في العالم
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و شهرين و 10 أيام
الأربعاء 06 يونيو-حزيران 2012 05:36 م
 
 

لم تعد ألبان الأبقار الهولندية المرفهة هي الأغلى في العالم، كم كان الحال من قبل، حيث انتزعت منها الصدارة أنواع أخرى من الألبان، وهي ألبان "الحمير".

فأغلى أنواع الجبن في العالم والذي بلغ سعر الكيلوجرام الواحد منه ألف يورو (1255 دولارا أمريكياً) مصنوع من حليب الحمير ولكن ليست أي حمير، فهذه الحمير تعيش في محمية خاصة في بلغراد (العاصمة الصربية) والحليب الذي تنتجه ذو جودة عالية ويصل سعره إلى 40 يورو للتر الواحد، بحسب المنتجين.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم تداول تقارير صحفية عن فوائد ألبان الحمير، ففي ألمانيا لجأ عديد من بيوت التجميل لاستخدام الألبان -وخاصة ألبان الحمير والبقر- في تجميل البشرة وشدها.

ونشأ فندق في مدينة فيشين جنوبي ألمانيا، تخصص في تقديم تطبيقات "العافية والجمال" التي تقوم على اللبن الطازج من الأبقار والحمير، كما أنه قام بتسجيل حقوق الملكية الفكرية لمصطلح "لبن العافية" الذي ابتكره.