آخر الاخبار

وزير الأوقاف يدعوا إلى النفير خِفَافاً وَثِقَالاً ويحذر من وصول جحيم المليشيات الحوثية إلى مأرب كورونا يتسبب في تأجيل أشهر فعاليات دبي الاقتصادية الدولية الحوثيون يكشفون عن اتصالات مع السعودية.. ”الرياض“ تؤكد وتفصح عن ”عرض“ و”عُمان“ تتحدث عن وقف اطلاق النار واستئناف العملية السياسية سلطان عمان يصدر ثلاثة مراسيم سلطانية جديدة من بينها بلدين عربيين أحدهما اليمن.. 20 دولة لم يصلها فيروس ”كورونا“ (تعرف عليها) قرارات مهمة من وزارة التربية في اليمن: إعفاء طلاب من الامتحانات واعادة تزمين العام الدراسي المتبقي مسئول سعودي رفيع يكشف: تفاصيل عرض جديد من الرياض للحوثيين ومكالمات يومية معهم وماذا قالت لهم السعودية عن غارات صنعاء الأخيرة؟ أكثر من 100 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة في السعودية والصحة العالمية تشكر الملك فيديو :قوات الجيش على مشارف سوق صرواح وضربات موجعة للمدفعية وغارات التحالف .. آخر المستجدات رسائل قوية وواضحة للمهللين والمسوقين لـ أحلام الحوثي بدخول مأرب

الثقافة البيئية
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 9 سنوات و شهرين و 17 يوماً
الأربعاء 12 يناير-كانون الثاني 2011 06:29 م
 
 

ذكرت صحيفة "جاكرتا بوست" أنه سيتم الترويج للسياحة فى اندونيسيا خلال عام 2011 من خلال التركيز على مقاصد الثقافة البيئية بالبلاد، املا فى ان تتمكن تلك المقاصد من جذب ما يتراوح بين 7.3 إلى 7.6 مليون سائح اجنبي. ونقلت الصحيفة عن "ايستي ريكو استوتي " مديرة عمليات الترويج بوزارة الثقافة والسياحة، قولها "بعد بحث مختلف العوامل، قررنا الترويج لمقاصد الثقافة البيئية بالبلاد خلال عام 2011".

وسيكون على رأس المقاصد السياحية التى سيتم الترويج لها من قبل الوزارة هذا العام، حديقة كومودو الوطنية فى نوزا تينغار الغربية، التى وصلت الى المراحل النهائية فى مسابقة عجائب الدنيا السبع الطبيعية الجديدة.

وقالت ايستي "ان القضايا البيئية، بما فيها قضايا المناخ، ستثار تحت شعار (الثقافة البيئة)"، مشيرة إلى أن الشعار سيتيح ايضا مجالا للسياحة الاندونيسية، التى هى صديقة للبيئة وتبرز القيم الثقافية.