آخر الاخبار

تفاصيل لقاء رئيس هيئة الأركان العامة بهيئتي العمليات والاستخبارات بريطانيا تدرس تصنيف الحوثيين كـ”جماعات إرهابية“ إصدار أحكام في واحدة من أندر قضايا التزوير في الكويت قوات ”الشرعية“ تطلق عملية عسكرية غربي صعدة من محورين وتحقق تقدماً كبيراً السعودية تضع المجتمع الدولي أمام خارطة طريق الحل في اليمن وتعري مليشيات الحوثي وايران مجددا معلومات خطيرة تكشف عن تطور كبير في تسليح ايران للحوثيين وكيف استطاعت الصواريخ والمسيرات الايرانية الوصول الى الامارات وأهم سبب لاخفاق القوات الأمريكية في منع تهريب تلك الأسلحة ترحيب اماراتي بقرار امريكي وشيك يستهدف الحوثيين في اليمن السفير السعودي محمد آل جابر يتحدث عن اعتراف حوثي يستوجب الرد والمحاسبة جنوب مأرب.. معارك عنفية وغارات في جبهة الرملة والقوات الحكومية تستعد لتحرير مديرية جديدة بعد وصول دعم عسكري كبير من التحالف الحوثي يرتكب مجازر بحق المدنيين في ثلاث محافظات خلال يوم واحد.. رصد

الزبيري يرد علي الهجر : 26سبتمبراكبر من أن ينال منها الأقزام
بقلم/ كاتب/محمد الشبيري
نشر منذ: 15 سنة و شهر و 21 يوماً
الثلاثاء 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2006 10:43 م

" مأرب برس - خاص "

صحيفة "26سبتمبر" اكبر من محاولة النيل منها من قبل اؤلئك الذين ادمنوا التطرف ولا يطيقون أن يكون لقواتنا المسلحة منبراً إعلاميا متميزاً مشهوداً له بالتوازن والاعتدال والشفافية في تناول قضايا الوطن والمواطن مقدماً الحقائق المجردة من أية أغراض مواجهاً بذلك اظاليلهم وأباطيلهم والتي يستهدفون من خلالها بشكل رئيسي مؤسسة اليمن الدفاعية والأمنية حزب الوطن الكبير حامي حياضه والحارس والمدافع الأمين عن سيادتها وآمنه واستقراره القوات المسلحة والأمن .. وليست محاولتهم تلك هي الأولي ولن تكون الأخيرة لكنها تبقى حملاتهم الموجهة على صحيفة "26سبتمبر " ضجيجاً لاواني فارغة وزوبعة في فنجان مهما كانت ومن يقف ورائها وهذا يبدو جليا في تخريجات حملتهم الأخيرة التي ليست أكثر من خبط عشواء في فراغ الوهم تكشفهم وتغريهم أكثر أمام الناس خاصة بعد ان عرفوا حقيقة هؤلاء ومدى ضيق صدورهم وعقولهم بحرية الرأي والتعبير وبالديمقراطية عموماً .. ونحن نعرف غايتهم من وراء ذلك وكما يقول المثل (إذا عرف السبب بطل العجب) غير مدركين أنهم يعطون بما يكتبون أدله إضافية على صحة نهج "26سبتمبر ومدى وضحالة خطابهم الإعلامي وضيق افق تفكيرهم السياسي على نحو صريح يزيدها الاستخدام المتواري خلف صيغ الفهم المغلوط للقانون وضوحاً نتبين من خلاله المغزى الحقيقي لحملاتهم تلك التي هي من الضآلة ان يحسب لها حساب ومع ذلك لأبأس فربما ينطلقون من اعتقاد انه بذلك يمكن جر صحيفة "26سبتمبر " إلى مواقعهم بعيداً عن قضيتها الحقيقية ولكن هيهات ان ينجحون في ذلك لينالوا من منبر اعلامي في قامة "26سبتمبر " الشامخة اكبر بما لا يقارن من الهبوط إلى مستوى هود وبقية جوفة النشاز في بعض صحف (الهبرت) متصورين أصحابها ان ذلك سيخرجهم من حالة القزمية غير مستوعبين أنهم لا يزدادون الاهبوطاً وصغراً في عيون الرأي العام وفي النهاية ستحول مثل هذه الصحف الصفراء إلى نشرات يكتبها قراءها ويقراءها كتابها.. أم "26سبتمبر " ستظل مثلما كانت دوماً طوداً إعلاميا سامقاً للقوات المسلحة اولاً ونبراساً للحقيقة ونموذجا للعمل الصحفي الجاد والمسئول المتوازن المدافع بالكلمة الصادقة المعبرة عن أماني وتطلعات الوطن وابنائة في الحاضر والمستقبل. 

دواس العقيليالشعاع الجديد
دواس العقيلي
مشاهدة المزيد