آخر الاخبار

أمريكا تبدأ بفك حصارها الاقتصادي على ايران وتفتح خزان الأموال المحتجزة لها بأحد الدول العربية تفاصيل انكسار دامٍ جديد للحوثيين بجبهات مأرب وحصاد نحو 100 عنصر ومسؤول عسكري يكشف حقيقة ”الضربة الخاطئة“ السعودية تصدر قرارا تغلق اثني عشر مسجدا في اربع مناطق السيسي يصدر قرارا رفيعا بعد وفاة أبرز قادة الجيش المصري الإمارات تضئ برج خليفة بصورة فنانتين لبنانيتين بمناسبة الدمج ”أبو ظبي“ تُطيح بمسؤول يمني رفيع من منصبه بعد إبلاغه عن ”تحركات عسكرية إماراتية خطيرة“ ورفضه تفريغ شحنات أسلحة مرض يجتاح أكثر من41% من السعوديات شابات ومتزوجات ويثير غضب الأزواج والرجال في المملكة تقدمات مستمرة وانتصارات متواصلة على وقع معارك عنيفة بتعز وقوات ”الشرعية“ على وشك الالتحام بجبهة الساحل الغربي (آخر المستجدات) بعد تعز.. انطلاق عملية عسكرية واسعة وتحريك جبهات القتال في محافظة جديدة لتخفيف الضغط عن مأرب السعودية تتحدث عن سياسية الابتزاز وتعلن ايران في طريقها لامتلاك سلاح نووي

موجوعين يا علي
بقلم/ علوي الباشا بن زبع
نشر منذ: سنتين و 3 أشهر و 13 يوماً
الأربعاء 21 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 02:22 م
 

‏لا يمكنك ان تتخيل قدر الوجع الذي اصابنا كلنا في استشهادك ياعميسان شي لايوصف وشئ لا يُطاق لكنه وجع الرجال الذين يزيدهم الوجع قوة وتمنحهم الخسائر الفادحة عزيمة لا تلين.
‏موجوعين عليك وامثالك من ماتوا وقوفا ليرفعوارؤسنا وراس كل يمني وعربي غيور وراس ⁧‫الجمهورية‬⁩ المختطفة.
موجوعين ياعلي
ليس فقط لانك استشهدت وهو موجع ولكنه شرف كبير كنت تصر عليه وليس لاننا فقدنا واحدا من أنبل شبابنا فقد اوجعنا رحيل مئات النبلاء ممن سبقوك الى الله دفاعا عن الارض والعرض امام مليشيات قذرة.. لكن الوجع الذي لايُطاق هو حين يقود شجاع نزيه مثلك والتقصير معه حاصل وهو لا يئن.

‏اوجعتنا ياحوثي
‏أوجعت كل يمني وعربي عامة وأوجعت الجدعان خاصة فلم تترك في الجدعان بيتا واحدا الا وقتلت فيه مليشياتكم وجرحت..نحن ياحوثي لا ننكسر وقد اوجعناك وعلمنا مليشياتك التافهة كيف يستخدمون البريك والريوس.. أتدري ياحوثي ان الدماء ليست مسالة تستطيع ان تفلت منها بمبادرة جديدة.

* من حائط الشيخ/ علوي الباشا بن زبع
في حسابه الرسمي على تويتر

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د.عبدالحي علي قاسم
عيدروس الزبيدي.. وجه صهيوني وآخر حوثي إيراني..!!
د.عبدالحي علي قاسم
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
ابو الحسنين محسن معيض
ستوب أند شوب
ابو الحسنين محسن معيض
كتابات
د. عبده سعيد المغلسالإحتفاء الحق برسول الحق
د. عبده سعيد المغلس
عبد الوهاب بدرخاناليمن والبحث عن «حل وسط»
عبد الوهاب بدرخان
العميد محمد جسارالسلام والأمل
العميد محمد جسار
مشاهدة المزيد