آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

داوعش موفمبيك يحرقون !!
بقلم/ نبيل الصعفاني
نشر منذ: 9 سنوات و شهر و 19 يوماً
الجمعة 06 فبراير-شباط 2015 12:30 م
 

أحزاب ومكونات تجتمع في غرفه مظلمة في موفمبيك وتفوض نفسها بقبول إستقالة الرئيس الشرعي الذي أنتخبه الشعب بل وتتقاسم السلطة والثروة في غفلة من الشعب اليمني كلخ شمالا وجنوبا ودون أن يكلفوا أنفسهم عناء التفاوض والحوار مع الرئيس الشرعي ورئيس حكومة الشراكة الوطنية.. طبعا هم من سموها بهذا اﻷسم( الفضفاض )لتسويقها للشعب وهم من قالوا لنا أنها حكومة كفاءات وصدقناهم ..

 واﻷن( يتخافسون ) ويتشاورن خفية بعيدا عن اﻷنظار وداخل غرف خافتة الضوء وبعيدا عن الشعب صاحب السلطة ومالك الثروة وكأن اليمن (ليقطة) بلا أهل ولا نسب ولاشعب ولذلك هم يخطبون سلطتها وثروتها من اﻷمم المتحدة ومندوبها جمال بن عمر ويخطبون ود الدول العشر الراعية للتسوية السياسية كي تبارك هذا الزواج غير الشرعي وتعطيهم الضوء اﻷخضر كي يتربعوا على الكراسي ويحكموا شعب عدد سكانه 26 مليون نسمة وكأنهم بذلك لايعلمون شيئا عن الدستور وعن المؤسسات الشرعية للجمهورية اليمنية..

أننا نخاف عليهم من تجاهل غضبة الشعب بهذه الطريقة الغير مسبوقة ونخاف عليهم وعلى الوطن من هكذا تهور سيضعهم في مواجة براكين الغضب الشعبي..

وطبعا هم لايعلمون ذلك ومعظم المكونات التي تشارك في الحوار هى لاتملك أعضاء ولاجماهير ولا برامج وأكبر حزب من هذه المكونات لا يحتاج لأكثر من باص متوسط لجميع أعضائه وقيادتة ليصحبهم في رحلة صيد جماعي ..

ومع هذه الحقيقة المرة نسمعهم يتحدثون بأسم الشعب كأنهم وكلاء حصريون عنه .فعلا اللي أختشوا ماتوا وعشنا وشفنا أحزاب ومكونات تنتهك الدستور وتدعس القانون وتعطل دولة بكل مؤسساتها من أجل تحصل غلى فتات المناصب واﻷمتيازات الغير مشروعة أنها حفلة زار ومولد حرق للشرعية وللدستور وللسلم اﻷجتماعي وللحاضر والمستقبل وسترون أنهم أبتلعتوا عضمة كبيرة لن يستطيعوا أبتلاعها و لن تكون هذه خاتمة اﻷزمات بل بدايتها. مالم تعودوا للدستور وتحترموا إردارة الشعب وخياراته المتاحة وتساهمو في تعميد مسيرة الديمقراطية والتدوال السلمي للسلطة كي تنعموا وتنعم اﻷجيال وتنعم اليمن بالخير والسلام والتطور والرخاء واﻷستقرار وأن غدا لناظره قريب .

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
ماجد الداعري
أهمية عقوبات البنك المركزي بحق البنوك وشركات الصرافة المتمردة وأثرها في تحسين استقرار صرف العملة..
ماجد الداعري
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
علي أحمد العمراني
العليمي والزبيدي في عدن
علي أحمد العمراني
كتابات
د. محمد جميحشكرًا للحوثيين…
د. محمد جميح
محمد صالح فرحان بن جلالديكتاتورية الاقلية
محمد صالح فرحان بن جلال
عبدالله السعيدي البدايفعلا يكذبون كمايتنفسون
عبدالله السعيدي البداي
مشاهدة المزيد