آخر الاخبار

فيما ”الانتقالي الجنوبي“ يرفض تسليم الأسلحة ويتمسك بأمن عدن والرياض تستدعي ”الخبجي“.. ”غريفيث“ يتحدث عن تشكيل الحكومة والامارات مستعدة للتنازل مقابل منحها هذه الحقيبة الوزارية نبأ غير سار للمغتربين في السعودية.. قرار جديد بشأن الوافدين وغرامة مالية 5 آلاف دولار للمخالفين تحريك أخطر ملف تخشاه الامارات في الجنوب وقائد التحالف يقطع وعدا «شاهد الفيديوهات» الفريق علي محسن يتحدث عن اقوى سلاح لمواجهة الانقلاب الحوثي عاجل : انتصارات جديدة للجيش في «نهم» ومواقع الحوثيين تسقط بيد قوات الشرعية بن دغر يكشف عن أقصر الحلول للازمة في اليمن ودولة كبرى تبلغه موقفها من الهجوم الأخير على مأرب تحذير رسمي من استخدام «منشط جنسي» متداول في الاسواق اليمنية وهذه خطورته الشرعية تعري الانتقالي وتحذر من الفشل انهيارات كبيرة وفرار جماعي .. بيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين ضربة موجعة وخبر صادم للحوثيين من جبهة نهم .. مقتل المؤيد قائد «كتيبة الموت» وتفاصيل 30 ساعة انتهت باستسلام الكتيبة باكملها ومصرع ابرز القيادات «اسماء»

فتوى المحطوري إعلان حرب طائفية
بقلم/ علي الشرامي
نشر منذ: 6 سنوات و 7 أشهر و 4 أيام
الأحد 16 يونيو-حزيران 2013 05:07 م

فتوى الدكتور المحطوري المحسوب على جماعة الحوثي الشيعية التكوين والزيدية الرداء : تُعد إعلان حرب طائفية ضد الشعب اليمني وأمنه واستقراره و هذه الفتوى تتناقض مع الواقع الذي أنتجته الثورة السلمية و تشارك فيه جماعته وتحاور اليمنيين من اجل دولة مدنية حديثة .

فهل السبب في إصدار هذه الفتوى اللئيمة أتي من تأثر المذهب الزيدي بالإثنى عشرية و تحالفه مع مرجعيات شيعة إيران !!؟ وهل تغير مبدأ الخروج على الحاكم الظالم بسب هذا التحالف ؟؟ وأصبح التحالف مع الظلم وأهله مبدءاً لدى أبناء المذهب الزيدي .؟؟

أم ان هذه الفتوى تعد انعكاس للصراع الإيراني الأممي ، الذي يهدف الى اجتثاث كل ما قد يشكل خطرا على إسرائيل وأمنها وتوسعها ،،، و بإسم الإسلام ومن خلال اقتتال أبنائه واستباحة دماء بعضهم البعض ..

أخيرا ادعوا كل اليمنيين إلى عدم الانجرار وراء مثل هذه الدعوات والفتاوى الماجنة والتي تهدد بهدم مجتمعنا اليمني ونسف ما تبقى من قيم التعايش والتسامح والإخاء بيننا ، و أقول أيضاً : ان في سوريا الشقيقة حربا ظالمة قائدها الشيطان وأعوانه ضد الشعب السوري المغلوب على أمره وقد حولتها إيران الى حرب طائفية بين المسلمين شيعه وسنه وقد أفتى كل طرف بوجوب الجهاد فعلى من يجد نفسة تواقة الى الاستشهاد فليذهب الى السباحة في نهر الدم ببلاد الشام ، أما في بلادنا فقد أهدانا الله جزاء الحكمة الحوار الوطني التاريخي الذي يعد مخرجا وحيدا الى دولة الجميع وحقوقهم .. اللهم وفق وأهدي لما فيه صلاح الأمة .

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
سيف الحاضري
الي المتسخين بالمال المدنس
سيف الحاضري
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
د. محمد علي السقاف
اليمن 2019 امتداد للمشهد السياسي المرتبك
د. محمد علي السقاف
كتابات
سارة عبدالله حسنحب قاتل (ق .ا.ت)
سارة عبدالله حسن
د. محمد حسين النظاريالجنس.. بعيداً عن الجامعة
د. محمد حسين النظاري
مشاهدة المزيد